ورش فاعليات منتدى منتدى شباب العالم 2018 تبدأ غدا الخميس.. والقوة الناعمة على الأجندة

ورش فاعليات منتدى منتدى شباب العالم 2018 تبدأ غدا الخميس.. والقوة الناعمة على الأجندةورش فاعليات منتدى منتدى شباب العالم 2018 تبدأ غدا الخميس.. والقوة الناعمة على الأجندة

* عاجل31-10-2018 | 22:06

كتب: أحمد على

نشرت قبل قليل من مساء اليوم الأربعاء الصفحة الرسمية لمنتدى شباب العالم 2108 World Youth Forum ، المقام فى شرم الشيخ، رسالة موجهة لكل من يتابع أو سوف يتابع فعاليات المنتدى قالت فيها:

"استعد لـ ورش فاعليات ما قبل مؤتمر منتدى شباب العالم التي تبدأ غدًا (الخميس)، وانتظر البث المباشر لـ 'خطة ٢٠٦٣: أفريقيا التي نحلُم بها،  واستمتع بمواضيع وورش أخرى مختلفة مع بداية المؤتمر في الثالث من نوفمبر.

"دور القوة الناعمة في محاربة التطرف الفكري والإرهاب" أحد المحاور المهمة التى سوف يتم تناولها خلال جلسات منتدى شباب العالم 2018 المقام فى شرم الشيخ.

ونشرت أيضا الصفحة الرسمية للمنتدى - مساء اليوم الأربعاء - أن " القوة الناعمة سواء من خلال الاعتماد على الوسائل الاقتصادية، أو الثقافية، أو الدبلوماسية أحد الأدوات الفعالة لمحاربة الإرهاب والتطرف."، مضيفة أنه " يمكن القول أن القوة الناعمة، سواء من خلال الاقتصاد أو الثقافة أو الدبلوماسية، هي إحدى الأدوات الأكثر فعالية التي لدينا من أجل مكافحة التطرف والإرهاب"

جدير بالذكر أن المنتدى ينطلق رسميا يوم السبت القادم 3 نوفمبر ويستمر حتى يوم الثلاثاء 6 منه.

وأوضحت الصفحة الرسمية لمنتدى شباب العالم، منذ قليل،.

ومن المقرر أن ينطلق منتدى شباب العالم في شرم الشيخ يوم السبت المقبل، بمشاركة 5000 شاب من مختلف دول العالم، ويستمر من يوم 3 نوفمبر وحتى 6 من الشهر ذاته، برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

    أضف تعليق

    مَن صنع بُعبع الثانوية العامة ؟!

    #
    مقال رئيس التحرير
    محــــــــمد أمين
    تسوق مع جوميا

    الاكثر قراءة

    إعلان آراك 2