بعد غياب ثلاث سنوات .. إعلان انتخابات مجالس إدارات الغرف السياحية

بعد غياب ثلاث سنوات .. إعلان انتخابات مجالس إدارات الغرف السياحيةبعد غياب ثلاث سنوات .. إعلان انتخابات مجالس إدارات الغرف السياحية

أحوال الناس1-11-2018 | 22:05

كتبت: منى زكريا

أعلنت اللجان المشرفة علي إنتخابات مجالس إدارات الغرف السياحية وذلك بعد غياب ثلاث على وجود مجالس منتخبه لتمثل القطاع السياحي .

وكان الصراع الأكبر لغرفة الشركات السياحية، حيث أعلنت اللجنة عن نجاح تحالف قائمة المستقبل المرشحة لإدارة الغرفة حيث فازت باكتساح  وضمت القائمة كلا من حسام الشاعر رئيس الغرفة الأسبق وباسل السيسي رئيس لجنة السياحة الدينية الأسبق  ويسري السعودي وعلاء الغمري وعلى المانسترلي وأحمد إبراهيم عضو اللجنة العليا للحج ، كما فازالمستقل نادر عياد نائب رئيس الغرفة الأسبق بمقعد النقل السياحي.

فيما أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات غرفة المنشأت الفندقية فوز تامر نبيل وانطوان غزال على مقعدين فنادق فئة ١،٢،٣ كما فاز محمد أيوب على مقعد الفنادق العائمة مؤكدة أن عدد أصوات الناخبين الصحيحة بلغ ٣١٧ صوتا من إجمالي ٣٢٢ وبلغت عدد الأصوات الباطلة ٥ .

فيما أعلنت اللجنة فوز كلا من هشام الشاعر وجيفارا الجافي ويوسف ناثان بالتزكية على مقاعد الأربعة والخمس نجوم، وتكرر الأمر مع المرشح ماجد فوزي الذي فاز بالتزكية على مقعد القرى السياحية بعد تنازل منافسة سامح حويدق وكذلك المرشح علاء عقل الذي فاز بمقعد الشركات المالكة وإدارة الفنادق بعد تنازل منافسه نادر جرجس.

فيما أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات غرفة المنشآت السياحية عن فوز ياسر التاجوري وتامر سلام و محمد فتحي بمقاعد مطاعم فئة الخمس نجوم، في انتخابات اتحاد الغرف السياحية، فيما فاز كلا من علاء فتحي وهشام وهبة ووائل القاضي على مطاعم فئة الأربع نجوم.

وكانت اللجنة المشرفة على الانتخابات أعلنت فوز هشام عبد الله وبرج توماسيان بالتزكية على مقاعد فئة ١،٢،٣ نجوم، كما فاز ٢٥ عضو من إجمالي ٢٧ مرشحا لتمثيل الغرفة لدى اتحاد الغرف السياحية.

وعن مجلس إدارة غرفة سياحة الغوص والانشطة البحرية وممثليها لدى الجمعية العمومية للاتحاد العام أعلنت اللجنة المشرفة عن فوز هشام جبر ومحمود فياض وإيهاب السيد وطارق حلمي عن مقاعد مراكز الغوص  فئة" أ" ، وفاز عن يخوت السفاري فئة" ب "عادل محمد طاهر – ومصطفى حفني ، وفاز عن مراكز الأنشطة البحرية فئة "ج "  بلال عبد المنعم ، ومحسن سعد وذلك من إجمالي عدد ٢٢ مرشح.

فيما فاز عدد ٢٠  مرشح من إجمالي ٢٩ مرشح لتمثيل الغرفة لدى الإتحاد المصرى للغرف السياحية .

أضف تعليق