أنشيلوتي: سنستغل مباريات الدوري المتبقية في تجهيز جميع اللاعبين

أنشيلوتي: سنستغل مباريات الدوري المتبقية في تجهيز جميع اللاعبينكارلو أنشيلوتي

رياضة13-5-2024 | 16:50

قال المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني كارلو أنشيلوتي الاثنين إنه ينبغي الاستفادة من مباريات الدوري المتبقية لتجهيز جميع اللاعبين خاصة العائدين وذلك قبل مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بوروسيا دورتموند الألماني.

وأكد أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي لمباراة ديبورتيفو آلافيس أن الهدف من مباريات الدوري المتبقية هو الوصول بكامل الفريق إلى أفضل حالة فنية، فاللاعبين العائدين مؤخراً مثل ميلياتو وكورتوا بحاجة لدقائق من أجل استعادة اللاعبين لقدراتهم الفنية مع تحقيق استفادة من هذه المباريات.

وعن مهاجم الفريق جود بيلينجهام وحصوله على جائزة بيتشيشي (التي تُمنح للاعب الأكثر تسجيلاً للأهداف في الدوري الإسباني)، علّق أنشيلوتي قائلاً: "لا نفكر في ذلك .. تم تحقيق الهدف بالفعل، لقد حظي بيلينجهام بموسم مميز ولن نطالبه بالمزيد .. الحصول على جائزة بيتشيشي ليس مهماً لأنه حظي بموسم رائع في أول عام له ولم يكن أحد يتوقع ذلك".

وفيما يتعلق بمركز حراسة المرمى، أشار إلى أن لونين سيلعب بعض من مباريات الدوري المتبقية كما سيتم منح الفرصة للحارس كيبا ليلعب قليل من الوقت.... وأكد أن لونين قدم موسماً رائعاً ووصف حارسه كورتوا بأنه الأفضل في العالم عندما يكون في مستواه لكنه لم يلعب طيلة 9 أشهر ويحتاج للدقائق للعب.

وأشاد أنشيلوتي أيضاً في تصريحاته بعدد من اللاعبين مثل فيران جارسيا الذي قال إنه قام بعمل جيد للغاية لاسيما في البداية، كما أثنى على جهود خوسيلو وإبراهيم دياز وداني سيبايوس الذي يرى أنه لم يحظ بعدد الدقائق التي كان يستحقها لأسباب كثيرة وزميله في الفريق آردا جولر الذي تأثر كثيراً بسبب الإصابة لكنه قدم أداءً رائعاً.

وتحدث أنشيلوتي أيضاً عن لاعب الفريق أوريلين تشواميني، أكد أنه لم يستبعد اللاعب من حساباته لمباراة نهائي دوري الأبطال وقال إنه يشعر بآلام في قدمه لكنها
مختلفة عن المشكلة الأخيرة.

وكشف أنشيلوتي عن أنه سيمنح الفريق 3 أيام راحة عقب مباراة الغد أمام ألافيس ثم سيكون أمام الفريق أسبوعين للاستعداد الجيد لنهائي دوري أبطال أوروبا .

ويلتقي ريال مدريد غداً أمام ألافيس في إطار مباريات الأسبوع 36 من الدوري الإسباني.

وحقق الفريق بطولة الدوري رقم 36 في تاريخه بعد تعثر فريق برشلونة أمام نظيره جيرونا، حيث كان "الميرنجي" يحتاج إلى نقطة وحيدة، من أجل التتويج بلقب الدوري الإسباني بشكل رسمي.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2