المخرج «سمير صبحى» يستعد لعرض فيلمه «طريق إجباري» على السوشيال ميديا

المخرج «سمير صبحى» يستعد لعرض فيلمه «طريق إجباري» على السوشيال ميدياالمخرج «سمير صبحى» يستعد لعرض فيلمه «طريق إجباري» على السوشيال ميديا

اتجاه الريح3-11-2018 | 20:04

كتب _ أحمد حمدي
 إنتهى المخرج سمير صبحي صاحب الـ 54 عمل إخراجي من إخراج فيلمه القصير «طريق إجباري» تمهيدا لعرضه على السوشيال ميديا.
و قال المخرج «سمير صبحي» لدار المعارف أن قصة الفيلم ملامسة لقصص؛ حدثت في الحقيقة؛ حيث أن القدر و النصيب يحول حياة أسرة كاملة إلى جحيم في لحظات».
و تابع: «تبدأ قصة بدر ليأخذ بثأرة _ يلعب شخصية بدر المطرب محمد عطية _  وممثل التيتك توك المشهور سيف المصري «سامي»المثأور به .
ويشارك في الفيلم الفنانة ميار السداوي بعد نجاح فيلمها الأخير «أستروكس» و حصول عدد إجمالي مشاهداته ٤ مليون، و يشارك أيضا للتجربة الثالثة الفنان الصاعد «محمد شاكر» بدور والد بدر.
و يعتبر هذا الفيلم أول بطولة مستحقة للمطرب «محمد عطية»، و المفاجأة أنه يلعب بشخصيتين طبعهم و تفكيرهم بعيد جدا عن بعض، شخصية بدر الشخصية الأصليه التي تعتمد على الغضب و قوة الشخصية، و شخصية ساردينا هي شخصية من ذوي الإحتياجات الخاصة و هذا ما يسمى ب التجربة الحقيقية.
الفيلم من تأليف و إخراج سمير صبحي، و تشارك لوزان فياض في الفيلم بدور المخرج الإبداعي.
جدير بالذكر أن سمير صبحي؛ مخرج مصري من مواليد الأردن، و عاش فيها لفترة طويلة، خريج الكلية الأسترالية بالأردن، و حصل على بكالوريوس «فيلم ميكر» سنتين. و تعد هذه التجربة الرابعة و الخمسون له، بعد نجاح آخر أعماله فيلم «هدف وهمي» شادي سرور ٥ مليون مشاهدة،  و فيلم «الروبي» ٢٥ مليون مشاهدة، و فيلم «أستروكس» ٤ مليون مشاهدة،  و هذه التجربة الثانية التي تجمع بين المخرج سمير صبحي و المطرب محمد عطية بعد أن جمعهم كليب «أنا اللي جاي» الذي عرض على قناة مزيكا و حقق نجاح مقنع في الشارع المصري و ظهر الكليب بشكل الحياة الطبيعية المصرية.
أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2