للمخرج «تامر حمزة»... تغيير أسم مسلسل «البيت الأبيض» إلى «قيد عائلي» و التصوير غدا

للمخرج «تامر حمزة»... تغيير أسم مسلسل «البيت الأبيض» إلى «قيد عائلي» و التصوير غداللمخرج «تامر حمزة»... تغيير أسم مسلسل «البيت الأبيض» إلى «قيد عائلي» و التصوير غدا

اتجاه الريح5-11-2018 | 16:44

كتب : أحمد حمدي
قررت الشركة المنتجة لمسلسل "البيت الأبيض" بالاتفاق مع المخرج تامرحمزة؛ تغيير أسم العمل إلى "قيد عائلي"؛حيث ينتمى لنوعية مسلسلات الـ 45 حلقة، من تأليف محمد رجاء، ومن المقرر أن ينطلق تصوير العمل غداً الثلاثاء فى منطقة المعادي بالمشاهد الخارجية، وتجمع المشاهد الأولى كلا من النجوم عزت العلايلي، ميرفت أمين، محمد رياض، صلاح عبد الله، محمد عز.
وفى السياق ذاته يبحث تامر حمزة عن ممثلة أخرى، بعدما أعتذرت الفنانة نجلاء بدر عن العمل في اللحظات الأخيرة، و رشح تامر أكثر من أسم، ولم يتم الإستقرار على الممثلة البديلة، خاصة أنه من المفترض الإستقرار عليها خلال الساعات المقبلة؛ لتنضم لفريق العمل و تبدأ التصوير مباشرة.
المخرج تامر حمزة حقق نجاحا كبيرا بمسلسل " الأب الروحى" في جزءه الثاني، و يعد التعاون الثانى على التوالى مع نفس شركة إنتاج مسلسل "قيد عائلي" ، ليبدأ تصويره غداً ، والبحث عن مزيد من النجاح خلال الفترة المقبلة.
"قيد عائلى" من تأليف محمد رجاء، و إخراج تامر حمزة و يشارك فى بطولته عدد كبير من الفنانين و على رأسهم ميرفت أمين، بوسي، و صلاح عبد الله، و سيمون، و ميريهان حسين، و دنيا عبد العزيز، و ريم البارودي، و منة فضالي، و أميرة هاني، و عدد من الفنانين الشباب، و تعمل الشركة المنتجة على إتمام التعاقد مع باقي الفنانين المشاركين فى البطولة.
تامر حمزة؛ مخرج مصري ولد 23 أكتوبر في القاهرة يخوض المخرج تامر حمزة أولى تجاربه الإخراجية بعد مشوار طويل من عمله كمساعد مخرج ثم كمخرج منفذ، مع عدد كبير من كبار مخرجى الدراما التليفزيوينة والسينما، بعدما دفع به المنتجان ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، ليتولى مهمة مسلسل “الأب الروحى 2″، تولى “حمزة” أيضا مهمة المخرج المنفذ لعدد كبير من المسلسلات الكوميدية وأخرى التراجيدية المثيرة، منها “نيللى وشريهان” للشقيقتين دنيا وإيمى سمير غانم، و”سقوط حر” لنيللى كريم، و”الحصان الأسود” لأحمد السقا عمل مع أجيال مختلفة كمساعد مخرج ومخرج منفذ، فعمل مع كبار الدراما، ليشرب منهم المهنة كتلميذ يتعلم ويذاكر، عندما كانت الدراما المصرية تحتل الريادة فى المنطقة العربية بالكامل، منهم جيل الكبار أمثال وفيق وجدى، الذى قدم المسلسل الناجح “رجل الأقدار” لنور الشريف، والذى قدم من خلاله السيرة الذاتية لعمرو بن العاص، وقدم مع نفس المخرج مسلسلى “الإمام المراغى”، لحسن يوسف وعمر الحريرى، و”أوراق مصرية” بطولة يوسف شعبان وأبو بكر عزت. أيضا عمل “حمزة” مع المخرج الأردنى الكبير محمد عزيزية كمساعد مخرج أول لمسلسلى “قضية رأى عام” و”فى أيد أمينة” ليسرا، ومع المخرج الكبير شريف عرفة فى مسلسل “لحظات حرجة ينال مهمة الإخراج لأحد الأعمال الفنية المهمة وهو الجزء الثانى من مسلسل “الأب الروحى”، والذى يضم مجموعة كبيرة من النجوم.
أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2