إستمرار إنشاء مشايات وتكثيف المساحات الخضراء على جانبي الطريق بمصيف بلطيم

إستمرار إنشاء مشايات وتكثيف المساحات الخضراء على جانبي الطريق بمصيف بلطيممصيف بلطيم

محافظات14-5-2024 | 18:23

شهد مركز ومدينة مصيف بلطيم أعمال رزاعة النجيل الطبيعي على جانبي الطريق الرئيسي بالجزيرة الوسطى بمنطقة النرجس، بالمشاركة المجتمعية، وذلك في إطار إستعدادات مدينة بلطيم لإستقبال موسم صيف 2024.

كما تابع محافظ كفر الشيخ، أعمال إنشاء 13 مشاية جديدة على شواطئ مصيف بلطيم للتسهيل على المواطنين الوصول للشاطئ، وخاصةً كبار السن وذوي الهمم والأطفال، وذلك تحت إشراف هيثم عطية رئيس مدينة مصيف بلطيم.

وأكد محافظ كفر الشيخ، على أهمية تجميل وتطوير مدينة مصيف بلطيم خاصة مع قرب حلول فصل الصيف، وذلك من خلال تنفيذ العديد من المشروعات التي تسهم في تحسين المظهر العام للمدينة، وخلق بيئة سياحية مميزة.

وشدد محافظ كفر الشيخ، بسرعة إنجاز أعمال تطوير البنية التحتية والمرافق العامة بمصيف بلطيم، ورفع كفاءة الأرصفة في المدينة، لتسهيل حركة المركبات والمشاة، ورفع مستوى النظافة بكورنيش مصيف بلطيم.

وجه محافظ كفر الشيخ، بالتنسيق المستمر مع خدمات الشرطة والأمن للتأكد من أمان المصطافين والعمل على راحتهم، مع تعزيز الخدمات الصحية والطبية، والإستعداد للتعامل مع الحالات الطارئة، مع توفير لوحات إرشادية ومعلومات عن المصيف والخدمات المتاحة والأرقام المحددة للتواصل مع المصطافين، وتحسين الخدمات المقدمة لهم على مدار 24 ساعة.

أضف تعليق