أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأربعاء

أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأربعاءصورة أرشيفية

مصر15-5-2024 | 08:58

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأربعاء الموافق 15 مايو 2024 .

القاهرة.. تقيم دار الكتب والوثائق القومية ندوة بمناسبة يوم الأسرة، تحاضر فيها الفنانة الكبيرة سميرة عبدالعزيز.

القاهرة.. تنطلق فعاليات معرض زايد لكتب الطفل في دورته الثانية، والذي تنظمه مؤسسة زايد للإبداع والتنمية، تحت رعاية الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة، والمهندس عاصم الجزار وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية الجديدة، وأحمد راشد محافظ الجيزة.

القاهرة.. تشهد فعاليات اليوم الثالث من مهرجان الفيمتو آرت الدولي للأفلام القصيرة في دورته الثالثة، التي تحمل اسم المخرج هاني خليفة، عرض 17 فيلما عربيا على مسرح نهاد صليحة بأكاديمية الفنون تحت رعاية الدكتورة غادة جبارة رئيس الأكاديمية، وبرئاسة الدكتورة نبيلة حسن مؤسس ورئيس المهرجان.

واشنطن.. يعقد الممثل السامي للشؤون الخارجية والسياسة الأمنية بالاتحاد الأوروبي جوزيف بوريل، سلسلة اجتماعات مع المشرعين والممثلين المحليين في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، حيث سيشارك في مائدة مستديرة حول الطاقة والمناخ، والتي تستضيفها عضو مجلس الشيوخ عن ولاية كاليفورنيا آنا كاباليرو.

فيينا.. يتوجه الرئيس الحالي لمنظمة الأمن والتعاون في أوروبا وزير الشؤون الخارجية والأوروبية والتجارة في مالطا إيان بورج في زيارة إلى جورجيا في إطار جولة شملت أيضا أرمينيا وأذربيجان.

سول.. يصل رئيس وزراء كمبوديا هون مانيه إلى كوريا الجنوبية في زيارة رسمية تستمر حتى يوم السبت، يجري خلالها مباحثات تهدف لتعزيز التعاون بين بلاده وكوريا الجنوبية في مختلف المجالات.

أضف تعليق

طحن العظام وتدمير الأوطان

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2