رئيس الوزراء اليمني يبحث مع وزير الدولة البريطاني العلاقات الثنائية وجهود تحقيق السلام

رئيس الوزراء اليمني يبحث مع وزير الدولة البريطاني العلاقات الثنائية وجهود تحقيق السلامرئيس مجلس الوزراء اليمني الدكتور أحمد عوض بن مبارك

عرب وعالم16-5-2024 | 22:18

بحث رئيس مجلس الوزراء اليمني الدكتور أحمد عوض بن مبارك، اليوم الخميس، في العاصمة البريطانية لندن، مع وزير الدولة لشؤون الشرق الأوسط و جنوب آسيا والكومنولث اللورد طارق أحمد، العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها ومجالات التعاون الثنائي، والتطورات في الشأن السياسي والقضايا ذات الاهتمام المشترك.

وخلال اللقاء، أشار "بن مبارك"، وفقا لوكالة الأنباء اليمنية (سبأنت)، إلى أهمية الموازنة بين العمل الإغاثي والدعم التنموي وصولا إلى إقامة شراكات اقتصادية وبناء مصالح مشتركة ومنافع متبادلة بين البلدين من خلال الارتقاء بمستوى التعاون الثنائي والاستثمار في القطاعات الاقتصادية الواعدة.

وتناول اللقاء، أولويات الحكومة اليمنية للإصلاح المالي والإداري ومكافحة الفساد وتعزيز الشفافية ودعم بريطانيا والمجتمع الدولي لهذه التوجهات.

كما ناقش الجانبان الجهود المبذولة لتحقيق السلام ومساعي استئناف العملية السياسية في اليمن.
من جانبه، جدد اللورد طارق، وقوف بلاده الى جانب وحدة وأمن واستقرار اليمن واستمرارها في بذل المساعي الرامية للوصول إلى تسوية سلمية للصراع في اليمن.

أضف تعليق

مَن صنع بُعبع الثانوية العامة ؟!

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2