التحقيقات تكشف تفاصيل اتهام عاطل بانتحال صفة موظف حكومى

التحقيقات تكشف تفاصيل اتهام عاطل بانتحال صفة موظف حكومىحبس

حوادث وقضايا17-5-2024 | 11:05

كشفت تحقيقات النيابة العامة الأولية في واقعة ضبط عاطل بتهمة انتحال صفة موظف بشركة الكهرباء للنصب على المواطنين عن تفاصيل جديدة فى القضية، حيث تبين أن المتهم اتخذ من دائرة قسم المطرية مكانا له لمزاولة نشاطه الإجرامي، يفيد بتحقيق أرباح غير مشروعة، بالإضافة إلى استهدافه المنشآت السكنية حديثة الإنشاء بقصد استغلال مالكيها والنصب عليهم، كونها غير مرخصة، موهما أصحابها أنه سيقوم بتحرير محضر بسرقة التيار الكهربائي مقابل مبالغ مالية.

وأضافت التحقيقات، أن المتهم قام بالفعل بجمع مبالغ مالية كبيرة من عدد من الأهالى فى المنطقة بعد أن قام بإيهامهم بأنه موظف حكومى من شركة الكهرباء، بقصد جمع مبالغ مالية منهم على أساس أنها مقابل تلك المخالفات المرتكبة منهم وإنهاء الشكاوى.

البدية كانت بتلقى ضباط مباحث قسم شرطة المطرية عدة بلاغات من بعض الأشخاص، أفادوا فيها بتضررهم من (أحد الأشخاص) لإيهامه المُبلغين وبعض الأهالى بقيامهم بسرقة تيار كهربائى ومساومتهم على دفع مبلغ مالى مدعياً كونه الموظف المسئول عن تحصيل الفواتير بالمنطقة.

وبعمل التحريات وجمع المعلومات اللازمة، تم التوصل إلى شخصية المتهم، وبإعداد الأكمنة اللازمة من قبل رجال الأمن تم ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

تم اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

أضف تعليق

مَن صنع بُعبع الثانوية العامة ؟!

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2