دوري أبطال إفريقيا .. المدير الفني للترجي: النهائي يلعب على التفاصيل والأهلي منافس خاص

دوري أبطال إفريقيا .. المدير الفني للترجي: النهائي يلعب على التفاصيل والأهلي منافس خاص المدير الفني لفريق الترجي ميجيل كاردوزو

رياضة17-5-2024 | 19:16

قال المدير الفني لفريق الترجي التونسي ميجيل كاردوزو إن المباريات النهائية "تلعب على التفاصيل الصغيرة"، معربا عن فخره بمسيرة الترجي التي وصل خلالها لنهائيات دوري أبطال إفريقيا .

وأشار كاردوزو - خلال مؤتمر صحفي عقد في ملعب رادس اليوم الجمعة قبل المباراة النهائية أمام الأهلي غدا ب دوري أبطال إفريقيا - إلى أهمية المباراة، حيث جرى الأخذ في الاعتبار الجوانب الدفاعية والهجومية و النفسية، مؤكدا ضرورة خوض المباراة "بنفس التركيز الذي خضنا به مباريات النجم الساحلي في دور المجموعات، أو أسيك أو صنداونز"، معتبرا أن الخطط التكتيكية والاستعداد الجيد؛ يصنع الفارق.

وأردف: "خسرت (نهائي) سابقا أمام بورتو، وكان إحساسا صعبا؛ حتى أنني لم أنتظر وقتها لاستلام الميداليات رغم إيماني بالروح الرياضية"، مثمنا دور الجماهير الداعم دائما للترجي.

وعن استعدادات فريقه للنهائي، قال إنه أهل لاعبي الترجي نفسيا ووضعهم في أفضل حال لتجاوز الصعوبات التي يمكن أن يتعرضوا لها خلال المباراتين .

وعرب عن أمله في أن تكون مدرجات ملعب رادس "ممتلئة عن آخرها؛ فتشجيع الجمهور يفرق كثيرا"، مشيرا إلى أن الأهلي "منافس خاص جدا لم نواجهه من قبل هذا الموسم؛ نحن بحاجة للروح التي يمدونا بها".

من جانبه، أكد اللاعب زكريا آيب، جاهزية الفريق للقاء الأهلي ، الذي يعد من أقوى الفرق الإفريقية، و"نسعى للتتويج بالبطولة للحصول على اللقب للمرة الخامسة".

أضف تعليق