أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل عن الرئاسة السورية، بإصابة السيدة الأولى أسماء الأسد بسرطان الدم وستخضع لبروتوكول علاجي يتطلب الابتعاد عن العمل المباشر والمشاركة في الفعاليات