الصحة الفلسطينية: 11 شهيدا في ثاني أيام عدوان الاحتلال على جنين

الصحة الفلسطينية: 11 شهيدا في ثاني أيام عدوان الاحتلال على جنينالصحة الفلسطينية: 11 شهيدا في ثاني أيام عدوان الاحتلال على جنين

أحوال الناس23-5-2024 | 09:12

قالت وزارة الصحة الفلسطينية، الأربعاء، إن العدوان الإسرائيلي على مدينة جنين بالضفة الغربية المحتلة أسفر عن استشهاد 11 فلسطينيًا وإصابة 25 آخرين، منذ صباح الثلاثاء الماضي .

وقال شهود وسلطات صحية فلسطينية، إن القوات الإسرائيلية داهمت جنين أمس الثلاثاء، فقتلت ثمانية فلسطينيين، بينهم طبيب وفتى، في عملية واسعة النطاق شملت عشرات المركبات واستمرت حتى الليل.

وأضافت وزارة الصحة الفلسطينية، أن ثلاثة أشخاص آخرين استشهدوا، اليوم الأربعاء، مما يرفع العدد الإجمالي للشهداء في جنين إلى 11 وإلى 516 في الضفة الغربية منذ السابع من أكتوبر.

وحذر رئيس الوزراء الفلسطيني محمد مصطفى في بيان، اليوم الأربعاء، من "خطورة التصعيد العسكري الإسرائيلي واعتداءات المستوطنين في الضفة الغربية" المحتلة التي يريد الفلسطينيون أن تكون أساس دولة مستقلة لهم في المستقبل إلى جانب غزة.

وتتصاعد أعمال العنف في الضفة منذ بدء الحرب في غزة العام الماضي، وتشهد حملة كبيرة لقوات الأمن الإسرائيلية اعتقل فيها آلاف الفلسطينيين.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2