أهم الأخبار المتوقعة اليوم الخميس

أهم الأخبار المتوقعة اليوم الخميسالأخبار المتوقعة

مصر23-5-2024 | 08:30

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الخميس الموافق 23 مايو 2024 .

القاهرة ... يلتقي فريق كرة القدم بنادي الزمالك نظيره مودرن فيوتشر في تمام الساعة السابعة مساء على أرضية استاد المقاولون العرب، في خضم مواجهات الجولة 24 من عمر بطولة الدوري.

القاهرة ... يتوجه قطار المراجعات النهائية لطلاب الثانوية العامة إلى محافظة مطروح؛ ضمن المشروع القومي للقوافل التعليمية والتنويرية للعام ال(11) على التوالي، داخل قرى "حياة كريمة" ومحافظات الصعيد والحدودية.

موسكو ... يعقد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين اجتماعا مع ملك البحرين، حمد بن عيسى آل خليفة، في موسكو لمناقشة آفاق التعاون الروسي البحريني في المجالات التجارية والاقتصادية والإنسانية والطاقة"، ومن المقرر التوقيع على وثائق مشتركة عقب الاجتماع.

القاهرة ... تعقد اللجان الدائمة بالبرلمان العربي، اجتماعاتها؛ تمهيدا لعقد الجلسة العامة الرابعة من دور الانعقاد الرابع من الفصل التشريعي الثالث، بعد غد /السبت/، في مقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية بالقاهرة.

بورتو نوفو ... يبدأ رئيس بنين باتريس تالون، زيارة رسمية إلى البرازيل تستمر حتى يوم الأحد المقبل، حيث تعد الزيارة الأولى لرئيس دولة إفريقية منذ عودة الرئيس البرازيلي "لويس إيناسيو لولا دا سيلفا" إلى سلطة الحكم عام 2022.

القاهرة ... تنظم مجلة "مصر المحروسة"، لقاء للاحتفاء بتجربة مبادرة "رسم مصر"، في الثامنة مساء، بأتيليه العرب للثقافة والفنون "ضي" بالمهندسين، ضمن فعاليات الصالون الثقافي الشهري للمجلة الإلكترونية التي تصدر عن الهيئة العامة لقصور الثقافة، برئاسة عمرو البسيوني، ويرأس تحريرها د. هويدا صالح.

القاهرة ... تبدأ نقابة الصحفيين في تلقي طلبات الزملاء الراغبين في أداء فريضة الحج، اعتبارا من اليوم الخميس، إلى الساعة 12 ظهر يوم الثلاثاء الموافق 28 مايو الجاري، بنظام الباقات الاقتصادية، التي حددت السفارة السعودية قيمتها على هذا النحو (11922 أو12330 أو12500 أو13300 أو13864) ريالا سعوديا بدون تذكرة الطيران.

القاهرة ... تنظم دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتورة لمياء زايد، حفلا لفرقة عبدالحليم نويرة للموسيقى العربية، بقيادة المايسترو أحمد عامر، وذلك في الثامنة والنصف مساء على المسرح الكبير.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2