تسرب غاز وراء حريق كفر شكر ومصرع شابين من أسرة واحدة

تسرب غاز وراء حريق كفر شكر ومصرع شابين من أسرة واحدةصورة أرشيفية

حوادث وقضايا24-5-2024 | 14:12

كشفت المعلومات الأولية أن السبب وراء نشوب حريق هائل بعقار مكون من 4 طوابق بقرية أسنيت دائرة مركز شرطة كفر شكر ب محافظة القليوبية هو تسرب الغاز حيث أسفر الحريق عن مصرع شابين من أسرة واحدة وإصابة آخر وجرى نقل المصاب ل مستشفى بنها العام، ونقل الجثتين لمستشفى كفر شكر التخصصي، فيما دفعت قوات الحماية المدنية بالقليوبية، بسيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق ومنع امتداده للمناطق المجاورة وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وتلقي اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية إخطارا من العميد هيثم شحاتة مدير الحماية المدنية بالقليوبية، يفيد ورود بلاغ من عمليات النجدة، بنشوب حريق بمنزل المواطن أشرف ا.ا مكون من 4 طوابق بالقرب من البنك الزراعى بقرية أسنيت دائرة مركز شرطة كفر شكر .

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وقوات الحماية المدنية لمكان الحريق ورجال الإسعاف بالقليوبية، وجرى الدفع بـ3 سيارات إطفاء لموقع الحريق و3 سيارات إسعاف ويواصل رجال الحماية المدنية بالقليوبية جهودهم للسيطرة على الحريق ومنع امتداده للمناطق المجاورة ويتم بعدها أعمال التبريد.

وكشفت المعاينة الأولية أن الحريق أسفر عن مصرع شابين من نفس الأسرة وجرى نقل الجثتين إلى مستشفى كفر شكر التخصصي بينها أصيب آخر وجرى نقله ل مستشفى بنها التعليمي، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق .

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2