محافظ الجيزة يوجه بسرعة الانتهاء من مشروعات الطرق المدرجة بالخطة الاستثمارية

محافظ الجيزة يوجه بسرعة الانتهاء من مشروعات الطرق المدرجة بالخطة الاستثماريةمحافظ الجيزة

محافظات27-5-2024 | 16:49

وجه محافظ الجيزة أحمد راشد، رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بسرعة الانتهاء من المشروعات المدرجة بالخطة الاستثمارية للعام المالي الجاري لتحقيق الاستفادة منها للمواطنين، مشددًا على المتابعة الدورية للشركات المسند إليها الأعمال .

جاء ذلك خلال اطلاع المحافظ اليوم الإثنين، على خطة تنفيذ أعمال رصف ورفع كفاءة 6 طرق حيوية بأحياء (الهرم، والطالبية وإمبابة)، ومراكز (كرداسة، وأبو النمرس والبدرشين)، حيث شملت الأعمال رصف الطبقة السطحية بشارع الشيشيني وهو أحد المحاور المرورية الهامة في حي الهرم ويربط منطقة المريوطية فيصل بمنطقة كعبيش الطوابق.

وتابع المحافظ نسب التنفيذ بمشروع استكمال أعمال التطوير والرصف بطريق ترعة السواحل بحي إمبابة ضمن خطة المحافظة؛ لرفع كفاءة وتطوير عدد من المحاور المرورية الهامة بالحي.
كما اطلع على خطة رصف الطبقة السطحية لشارع الثلاثيني الجديد بحي الطالبية، حيث يعد أحد البدائل المرورية الموازية لشارع ترسا ويربط بين شارع عز الدين عمر والمحولات، وذلك في إطار النهضة التنموية الكبيرة التي يشهدها القطاع بالكامل.

وتابع أيضًا نسب تنفيذ أعمال رصف الطبقة الرابطة بطريق 6 أكتوبر في شبرامنت نطاق مركز ومدينة أبو النمرس بطول حوالي 2 كم والذي يعد أحد الطرق الحيوية بالمركز، وذلك ضمن خطة رصف ورفع كفاءة عدد من الطرق، كما تم الانتهاء من أعمال رصف وتطوير طريق مركز التنمية المحلية بسقارة بمركز ومدينة البدرشين.
واطلع أيضًا على خطة مديرية الطرق بالمحافظة في تنفيذ أعمال رصف الطبقة السطحية وتطوير طريق المنصورية نطاق مركز كرداسة، وإجراء تخطيط مروري للطريق وإنشاء أرصفة للمشاة وتوسعة الحارات المرورية.

وأكد ضرورة تكثيف الأعمال للانتهاء من التطوير وفق الجداول المحددة والمتابعة الميدانية للأعمال؛ لضمان تنفيذها وفقًا لأعلى معايير الجودة مع تنفيذ المشروعات المدرجة ضمن الخطة الاستثمارية وفقًا للجدول الزمني المحدد لها.

أضف تعليق