دوري أبطال أوروبا .. أنشيلوتي: نسعى لتحقيق اللقب أمام دورتموند وواثق في فريقي

دوري أبطال أوروبا .. أنشيلوتي: نسعى لتحقيق اللقب أمام دورتموند وواثق في فريقيكارلو أنشيلوتي

رياضة27-5-2024 | 18:26

أعرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، عن ثقته الكبيرة في قدرة فريقه على الفوز ب دوري أبطال أوروبا عندما يواجه بوروسيا دورتموند الألماني.

وقال أنشيلوتي - في اليوم الإعلامي المفتوح اليوم الإثنين - : "إن الوصول لنهائي دوري الأبطال يعد نجاحاً.. ولدينا الكثير من الثقة إذ علينا اللعب أمام فريق أدى بشكل جيد للغاية ونجح في إقصاء باريس سان جيرمان وأتليتكو مدريد".

وفيما يتعلق بالحارس الذي سيلعب نهائي دوري الأبطال، أكد أنشيلوتي أنه سينتظر حتى نهاية الأسبوع لحسم القرار بشأن الحارس الأساسي لنهائي دوري أبطال أوروبا.

وأضاف: "إنه قرار صعب للغاية، فكلاهما يستحق لعب هذه المباراة؛ لونين لأنه قدم موسماً رائعاً وكورتوا لأنه عائد من إصابة والجميع يعلم جودة كورتوا".

وأكد المدرب الإيطالي على ثقته الكبيرة في الفريق وجاهزيته لخوض المباراة أمام دورتموند الذي وصفه بالمتمرس نظراً لخبرات اللاعبين وتحولاتهم السريعة في اللعب وقتالهم للوصول للمباراة النهائية أمام باريس سان جيرمان.

وفيما يتعلق بالألماني توني كروس وآخر مبارياته مع الفريق، أوضح أنشيلوتي أن نهائي دوري الأبطال سيكون آخر مباراة لكروس، الذي يتمنى أن ينهي مسيرته بتحقيق اللقب وهو ما يستحقه على الصعيد الشخصي.

وعن تطور فينسيوس جونيور، تابع أنشيلوتي: "ما نقوم به من عمل مع فيني جيد وهو مستمر في التطور بشكل أكبر. أعتقد أنه يركز أكثر على الجوائز الجماعية عن الفردية، وعلى تحقيق دوري الأبطال مع ريال مدريد أكثر من تحقيق جوائز فردية".

ويواجه ريال مدريد الإسباني فريق دورتموند الألماني في نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب ويمبلي في العاصمة الإنجليزية لندن يوم السبت المقبل.

أضف تعليق

إعلان آراك 2