محافظ الغربية يؤكد الحرص على متابعة المشروعات الميدانية

محافظ الغربية يؤكد الحرص على متابعة المشروعات الميدانيةجانب من جولة المحافظ

محافظات28-5-2024 | 22:23

أكد محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي، الحرص المستمر على متابعة المشروعات التي يتم تنفيذها ميدانيًا بصفة دورية، للوقوف على نسب التنفيذ والتأكد من مراعاة المواصفات الفنية المقررة ومعايير الجودة المحددة.

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي قام بها محافظ الغربية لمتابعة مشروعات الرصف والتطوير ومركز خدمات مصر بطنطا.

واستهل المحافظ جولته بمتابعة الأعمال بمشروع محطة إنتاج البيض بكفر الشيخ سليم والمقامة على مساحة 14 فدانا، والتي تهدف في المقام الأول لتحقيق الاكتفاء الذاتي من إنتاج بيض المائدة من خلال خطوط للتربية والإنتاج ـ وذلك لإنتاج 70 مليون بيضة في العام إلى جانب التصدير للخارج، فضلا عن توفير فرص عمل جديدة للشباب.

وأشار رحمي إلى أن المحطة تتكون من 8 عنابر، ويتكون كل عنبر من 3 خطوط بمساحة 12X 85 بطاقة 34 ألفا و560 طائرا، كما يتم رصف الطريق المؤدي إلى المحطة بطول 3 كيلومترات وعرض 12 مترا.

واختتم المحافظ الجولة بتفقد مستجدات الأعمال بمركز خدمات مصر والجاري تنفيذه بالمحافظة والذي يهدف لتقديم الخدمات الحكومية في مكان واحد، لافتا إلى أن مشروع مركز خدمات مصر، يهدف إلى تسهيل الإجراءات لخفض الجهد والوقت والرسوم المقررة، من خلال تطبيق منظومة الشباك الواحد، والذي يعكس حرص الدولة المصرية على تطوير أداء الخدمات الحكومية وتبسيط إجراءات الحصول عليها وتقديم خدمة أفضل للمواطن تحقيقا لأهداف استراتيجية التنمية المستدامة.

أضف تعليق

إعلان آراك 2