على مرأى ومسمع من الدول الداعمة.. نيران العدوان الإسرائيلي تلتهم أجساد الفلسطينيين

على مرأى ومسمع من الدول الداعمة.. نيران العدوان الإسرائيلي تلتهم أجساد الفلسطينيينعلى مرأى ومسمع من الدول الداعمة.. نيران العدوان الإسرائيلي تلتهم أجساد الفلسطينيين

عرب وعالم28-5-2024 | 23:20

عرض برنامج "ملف اليوم"، المذاع على قناة "القاهرة الإخبارية"، تقريرا تلفزيزنيا بعنوان: " على مرأى ومسمع من الدول الداعمة.. نيران العدوان الإسرائيلي تلتهم أجساد الفلسطينيين".

في وقت فتح فيه جيش الاحتلال النيران لتلتهم أجساد أبرياء، أطفال ونساء وشيوخ داخل قطاع محاصر منذ 7 أشهر، تنحت الإنسانية جانبا وحاول زعماء القارة العجوز والمتحدثين باسم الإنسانية في العالم إغماض الأعين عن جرائم تعرف في الأعراف والقوانين الدولية بالإبادة الجماعية.

وعندما توحش العدوان على مرأى ومسمع من الدول الداعمة لجرائم الاحتلال، طالب مسؤول السياسة الخارجية في الاتحاد الأوروبي جوزيف بوريل بضرورة إحياء بعثته للمساعدة الحدودية التي تعرف باسم "يوبام" في رفح، والمتوقفة عن العمل منذ 2007 حين سيطرت الفصائل الفلسطينية على غزة بالكامل.

مسؤول السياسة الخارجية ب الاتحاد الأوروبي جوزيف بوريل اتهم حكومة بنيامين نتنياهو بتجاهل محكمة العدل الدولية والمضي قدما في العدوان العسكري على جنوب غزة، مؤكدا أن الاتهامات الإسرائيلية للمدعي العام للمحكمة الجنائية الدولية كريم خان بمعاداة السامية غير مقبولة على الإطلاق.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2