التلفزيون الصيني: مصر تتطلع إلى استغلال الإمكانات الهائلة والجاذبية لسوق السياحة الصيني

التلفزيون الصيني: مصر تتطلع إلى استغلال الإمكانات الهائلة والجاذبية لسوق السياحة الصينيالسياحة الصينية

عرب وعالم29-5-2024 | 03:44

أكدت شبكة التلفزيون الصيني الرسمية "CGTN" أهمية وحجم التعاون القائم بين مصر و الصين فى كافة المجالات، منوهة إلى أن مصر تتطلع إلى استغلال الإمكانات الهائلة والجاذبية لسوق السياحة في الصين وترغب في التعاون لزيادة المنافع المتبادلة.

جاء ذلك في تقرير لشبكة التلفزيون الصيني بمناسبة المشاركة المصرية بمعرض (شانغهاي) للتبادل السياحي الدولي، والذي يعقد في الفترة من 27 إلى 29 مايو الجاري في مركز شانغهاي الدولي للمعارض والمؤتمرات، ويضم أكثر من 600 عارض من أكثر من 80 دولة ومنطقة، وعدد من المنظمات والشركات من الدول العربية.

من جانبه أكد عمرو القاضي، الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، في تصريح لشبكة التلفزيون الصيني أن مصر تهتم بالسوق السياحية الصينية بصفتها واحدة من أهم الأسواق المصدًرة للسياحة في العالم، وتهدف الهيئة المصرية من خلال المشاركة في المعرض إلى التباحث مع الشركاء الصينيين للبحث عن إمكانية زيادة تدفق السياح الصينيين إلى مصر وذلك في إطار حجم تشغيل خطوط مصر للطيران إلى الصين.

بدوره، أشار عمرو عدوي، رئيس قطاع الشؤون التجارية لشركة مصر للطيران إلى حرص مصر على تقديم تسهيلات للسياح الصينيين من خلال زيادة الرحلات، وغيرها من الإجراءات الضرورية، معربًا عن ثقته بأن تتعمق العلاقات الثنائية بين مصر و الصين باستمرار، بما يعود بالنفع لشعبي البلدين.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2