ورشة عمل بشمال سيناء حول جائزة مصر للتميز الحكومي

ورشة عمل بشمال سيناء حول جائزة مصر للتميز الحكوميورشة عمل بشمال سيناء حول جائزة مصر للتميز الحكومي

محافظات30-5-2024 | 11:50

قال سكرتير عام محافظة شمال سيناء أسامة الغندور، أن جائزة مصر للتميز الحكومي تأتي في إطار تحقيق استراتيجية التنمية المستدامة (رؤية مصر 2030)، تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية .

وأشار الغندور خلال حضوره اليوم الخميس، ورشة العمل التي نفذتها المحافظة حول كيفية المشاركة في الجائزة، إلى ضرورة مشاركة مختلف الجهات الإدارية بالمحافظة في التقدم للجائزة، بناء على توجيهات المحافظ الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة.

وأكد أن جائزة مصر للتميز الحكومي تقضي بتكوين جهاز إداري كفء وفعال يطبق مفاهيم الحوكمة، ويسهم بدوره في تحقيق التنمية ويستجيب لطلبات المواطنين للعبور بمصر إلى مصاف الدول المتقدمة.
وأضاف أن الهدف الرئيسي لهذه الجائزة السنوية هو تحفيز روح التنافس والتميز على مستوى الموظفين من جهة، وعلى مستوى المؤسسات الحكومية من جهة أخرى ويتم تكريم المتميزين تكريماً معنوياً ومادياً مما يرسخ قيم العطاء والانتماء والتميز.

من جانبها .. قالت المنسق العام لملف جائزة التميز الحكومي ب شمال سيناء الدكتورة هاجر صالح،إن المحافظة تعمل على تسهيل كافة المعوقات أمام المشاركين حتى تحظى محافظة شمال سيناء بمشاركة متميزة في هذا الملف .

أضف تعليق

إعلان آراك 2