أول تعليق من كومباني بعد توليه تدريب بايرن ميونخ

أول تعليق من كومباني بعد توليه تدريب بايرن ميونخفينسنت كومباني

رياضة30-5-2024 | 16:36

تحدث البلجيكي فينسنت كومباني المدير الفني الجديد لنادي بايرن ميونخ الألماني في أول مؤتمر صحفي له عن التعاقد الجديد مع الفريق البافاري.

وأعلن نادي بايرن ميونخ الألمانى تعاقده مع فينسنت كومباني مدربًا جديدًا له. بعدما وقع البلجيكي البالغ من العمر 38 عامًا مع بطل الدوري الألماني حتى 30 يونيو 2027. وقد عمل مؤخرًا مع نادي بيرنلي الإنجليزي الممتاز.

وقال كومباني :"لقد قابلت أشخاصًا مميزين للغاية هنا، وأعلم جيدًا مدى عظمة هذا النادي، أنا فخور للغاية، ومتحمس لأن أكون هنا، بالنسبة لي فإن الموسم قد بدأ من الآن".

وأضاف مدرب البايرن ردا على سؤال هل لديك محور لاعبين في ذهنك؟ قائلا : "ما زلنا في مرحلة مبكرة جدًا للحديث عن اللاعبين أنا متحمس للعمل معهم، أرغب في معرفة مدى جوع اللاعبين، العام الماضي، لم يفز بايرن بالدوري، أنا أيضًا أعرف هذا الموقف، سأراقب أي لاعبين يمتلكون الجوع الكافي للعب مع بايرن ميونخ ."

وزاد كومباني : "للعمل كمدرب، يجب أن تعمل على مدار 24 ساعة في اليوم ، اتصل ماكس وكريستوف ثم اجتمعنا، أنا مركز بنسبة 100% على عملي، كنت محظوظًا لأنني تلقيت اتصال من النادي وقررت بعدها، ثم فكرت: 'نعم، يجب أن أذهب إلى بايرن، لقد تحدثت مع أولي هونيس وأعلم أيضًا من رومينيجه أنني خيارهم أيضًا، من المهم أن يكونوا إيجابيين الآن، لكنني أريد أيضًا إقناعهم من خلال عملي".

وأتم مدرب البايرن:"لقد نشأت في شوارع بروكسل، في أكاديمية أندرلخت ، يجب أن تكون فريقًا، أريد أن يتمتع اللاعبون بالشجاعة، وأن يكونوا عدوانيين، أريد أن نلعب بهذه الطريقة، وهذا أيضًا ما نريده، هذه هي شخصيتي ونريد الحفاظ على ذلك طوال اللعبة بأكملها."

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2