الأمن يكشف ملابسات العثور على جثة في مبنى تحت الإنشاء بالغردقة

الأمن يكشف ملابسات العثور على جثة في مبنى تحت الإنشاء بالغردقةالعثور على جثة

حوادث وقضايا1-6-2024 | 10:21

تمكنت مباحث البحر الأحمر، في القبض على المتهم بإنهاء حياة شاب في العقد الثالث من العمر بأحد العقارات تحت الإنشاء في مدينة الغردقة.

وكشفت مباحث قسم شرطة ثان الغردقة، غموض وملابسات جريمة العثور على جثة مجهولة ملقاة بأحد العقارات تحت الإنشاء بمنطقة الوفاء والأمل بمدينة لغردقة، وتم تحديد هوية وبيانات الجثة التي عثر عليها، وضبط المتهم، وتبين أن الجثة لشاب يقيم بشارع السلام من إحدى محافظات الصعيد.

تم تفريغ كاميرات المراقبة الموجودة بمنطقة الحادث وسماع أقوال وشهادات حراس العقارات المجاورة لمنطقة الحادث والاستعلام عن المترددين الذين أمكن رصدهم وتواجدهم بمنطقة الحادث، وإجراء التحريات لتحديد هوية المجني عليه والمتهم الذي أمكن الوصول إليه.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء محيي سلامة، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن البحر الأحمر، إخطارًا من مباحث الغردقة ب العثور على جثة مجهولة في عقار تحت الإنشاء بالغردقة، وانتقلت قوة أمنية لموقع البلاغ.

وتم إخطار جهات التحقيق لمناظرة الجثة وإجراء معاينة لمكان الواقعة واستدعاء سيارة إسعاف ونقل الجثة وإيداعها مشرحة مستشفى الغردقة العام تحت تصرف الأجهزة المختصة، التي كلفت المباحث بكشف ملابسات الحادث.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2