المدارس اليابانية تعلن عن حاجتها لمعلمين فى هذه التخصصات.. ننشر رابط التقديم

المدارس اليابانية تعلن عن حاجتها لمعلمين فى هذه التخصصات.. ننشر رابط التقديمالمدارس المصرية اليابانية

مصر3-6-2024 | 12:26

أعلنت الصفحة الرسمية للمدارس المصرية اليابانية عن حاجتها لمعلمين في جميع التخصصات للعام الدراسى المقبل.

وأشارت الصفحة الرسمية للمدارس إلى أنه يتم فتح باب التقدم من اليوم الإثنين ولمدة 15 يوما عبر الرابط التالى" https://ejsadm.moe.gov.eg/ .

وأكدت وحدة المدارس المصرية اليابانية، أن التقديم متاح لجميع التخصصات منها اللغة العربية واللغة الإنجليزية والماث والساينس والدراسات الاجتماعية ورياض الأطفال والاخصائيين الاجتماعيين والنفسيين ووظيفة إشراف طلابى واللغة الفرنسية ومواد أساسية للمرحلة الإعدادية.

المدارس المصرية اليابانية
وقالت: إن ذلك على مستوى 51 مدرسة مصرية يابانية، مضيفة أن باب التقدم متاح للجميع سواء من العاملين بـ وزارة التربية والتعليم أو من خارج الوزارة للخريجين الجدد.

يذكر أن مميزات العمل ب المدارس المصرية اليابانية أنه يتم تدريب المعلمين على النظام التعليم الياباني مع منح بعض البدلات مثل بدل انتقال.

وتشمل المدارس المصرية اليابانية بوزارة التربية والتعليم، جميع مراحل التعليم قبل الجامعي رياض أطفال، ابتدائي، إعدادي، ومستقبلاً ثانوي.

وتهدف إلى تطبيق نموذج التعليم الياباني من الأنشطة التعليمية والذي يُعرف باسم "توكاتسو"، الذي يهدف إلى التنمية الشاملة للطالب من خلال بناء شخصية سوية في السلوكيات، المهارات، القيم، والاتجاهات.

أضف تعليق

إعلان آراك 2