شحاتة يلقى كلمة مصر فى مؤتمر العمل الدولي بجنيف.. أهم الأخبار المتوقعة اليوم

شحاتة يلقى كلمة مصر فى مؤتمر العمل الدولي بجنيف.. أهم الأخبار المتوقعة اليومصورة أرشيفية

مصر4-6-2024 | 08:18

تنشر "دار المعارف" أهم أخبار المتوقعة اليوم الثلاثاء الموافق 4 يونيو 2024 .

القاهرة.. يعقد وزير الخارجية سامح شكري جلسة مباحثات مع نظيره القبرصي كونستانتینوس كومبوس، الذي يقوم بزيارة إلى القاهرة، كما من المقرر أن يعقد الوزيران مؤتمرًا صحفيًا مشتركًا عقب ختام مباحثاتهما.

سول.. تشارك وزيرة التعاون الدولي الدكتورة رانيا المشاط في القمة الكورية الجنوبية - الإفريقية، بعاصمة كوريا الجنوبية سول.

جنيف.. يلقي وزير العمل حسن شحاتة كلمة مصر في الدورة الـ112 لمؤتمر العمل الدولي، الذي تنظمه منظمة العمل الدولية في جنيف، والمنعقد خلال الفترة من 3 إلى 14 يونيو الجاري.

القاهرة.. تستضيف دار الأوبرا المصرية، بالتعاون مع المركز الثقافي النمساوي بالقاهرة وقطاع العلاقات الثقافية الخارجية بوزارة الثقافة، حفلًا بعنوان "أغاني العصارات" لعازف البيانو النمساوي مارتن ليستبارث، وذلك في الساعة الثامنة والنصف مساءً، على مسرح الجمهورية.

دمنهور.. تنظم دار الأوبرا المصرية حفلًا لطلاب مركز تنمية المواهب بأوبرا دمنهور دعمًا للواعدين، وذلك في الساعة الثامنة والنصف مساءً، على مسرح أوبرا دمنهور.

نيويورك.. تحتفي الأمم المتحدة باليوم الدولي لضحايا العدوان من الأطفال الأبرياء، وذلك بهدف الاعتراف بمعاناة الأطفال من ضحايا سوء المعاملة البدنية والعقلية والنفسية في جميع أنحاء العالم.

بروكسل.. يستقبل الأمين العام لحلف شمال الأطلسي (ناتو) ينس ستولتنبرج وزيرة دفاع لوكسمبورج يوريكو باكس، وذلك في مقر الناتو بالعاصمة البلجيكية بروكسل.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2