أهم الأخبار المتوقعة اليوم الخميس

أهم الأخبار المتوقعة اليوم الخميسصورة أرشيفية

مصر6-6-2024 | 08:29

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الخميس الموافق 6 يونيو 2024 .

القاهرة .. يعقد مجلس الوحدة الاقتصادية العربية، برئاسة الأمين العام السفير محمدي أحمد الني، دورته العادية الـ117، وذلك بمقر جامعة الدول العربية بحضور الممثلين والمندوبين الدائمين والسفراء المعتمدين لدى المجلس.

القاهرة .. تُسير مصر للطيران "الناقل الوطني" 19 رحلة جوية إلى الأراضي المقدسة لنقل حجاج بيت الله الحرام.

القاهرة .. بدء صرف دفعة جديدة من «دعم المصدرين» لمساندتهم في مواجهة التحديات الخارجية والداخلية، من خلال ضخ المزيد من السيولة النقدية التي تساعدهم في تعزيز أنشطتهم الإنتاجية والتصديرية.

باريس .. يتوجه نحو 360 مليون ناخب أوروبي بداية من اليوم وحتى الأحد المقبل، إلى مراكز الاقتراع في الدول ال(27) للاتحاد الأوروبي من أجل انتخاب النواب الجدد في البرلمان الأوروبي.. حيث تبدأ اليوم في هولندا.

باريس .. يشارك الرئيس الأمريكي جو بايدن في الاحتفالات بفرنسا بالذكرى الثمانين لعملية إنزال النورماندي خلال الحرب العالمية الثانية قبل أن يبدأ زيارة دولة الأولى له في فرنسا تستمر حتى 9 يونيو الجاري، حيث سيستقبله الرئيس الفرنسي في قصر الإليزيه.

القاهرة .. يواجه منتخب مصر، بالقميص الأحمر والشورت الأبيض، منتخب بوركينا فاسو، في العاشرة مساء، ضمن الجولة الثالثة للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

الجزائر .. يواجه المنتخب الجزائري لكرة القدم نظيره الغيني، على ملعب نيلسون مانديلا بالجزائر العاصمة في إطار الجولة الثالثة عن المجموعة السابعة من تصفيات كأس العالم-2026.

عمان .. يواجه المنتخب الأردني لكرة القدم، منتخب طاجيكستان في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

باريس .. تقام مباراتا نصف نهائي بطولة رولان جاروس الفرنسية المفتوحة للتنس، حيث ستواجه باولينى نظيرتها اندريفا، فيما ستضرب ايجا شفيونتيك، المصنفة الأولى عالميًا وعلى البطولة، موعدا مع الأمريكية كوكو جواف، المصنفة الثالثة عالميًا.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2