" صفعة " عمرو دياب تشتعل.. بلاغات متبادلة بين الطرفين

" صفعة " عمرو دياب تشتعل.. بلاغات متبادلة بين الطرفينعمرو دياب

ثقافة وفنون9-6-2024 | 22:07

شهد اليوم الأحد، تطورات جديدة في واقعة الصفعة المثيرة للجدل، التي دوى بها الفنان عمرو دياب على وجه الشاب سعد أسامة ، وذلك بعدما تبادل الطرفان تقديم البلاغات ضد بعضهما في قسم شرطة التجمع الأول.

وأثارت الواقعة جدلا كبيرًا على المنصات الاجتماعية بعد تداول فيديو من حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي على نجل رجل الأعمال منصور عامر الذي أقيم في أحد فنادق القاهرة.

وأظهر الفيديو الشاب، وهو يحاول التقاط صورة سيلفي مع الفنان عمرو دياب خلال الحفل، قبل أن يفاجأ بالفنان "يصفعه" على وجهه بقوة؛ وظهر الشاب "خريج كلية التجارة" مصدومًا من رد فعل الفنان الكبير، قبل تدخل الحرس الخاص لـ عمرو دياب لإبعاد الشاب عنه.

بلاغات متبادلة بين الطرفين
وحرر اليوم، سعد أسامة الذي وصف نفسه بأحد ضحايا الفنان عمرو دياب، محضرًا ضد (الهضبة)، واتهمه بالإهانة والضرب على الوجه دون سبب، مشيرًا إلى أنه كان يرغب فقط في التقاط صورة تذكارية معه، وقدم في بلاغه فيديو الواقعة.

على الجانب الآخر، تقدم أشرف عبدالعزيز محامي الفنان عمرو دياب، ببلاغ أيضًا يحمل رقم 9714 لسنة 2024، إداري، ضد الشاب سعد أسامة واتهمه بالاعتداء الجسدي على "دياب"، وجذبه من ملابسه بطريقة غير لائقة خلال أدائه فقرته في حفل زفاف، ومحاولة إجباره على التقاط الصورة.

وأكد البلاغ أن (الهضبة) يرحب دائمًا بالمعجبين ولا يرفض التقاط الصور معهم، وأنه سبق واستجاب لطلب الأب بالتقاط الصور أربع مرات.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2