أغلى لعبة.. بيع تمثال «بوبا فيت» برقم خيالى

أغلى لعبة.. بيع تمثال «بوبا فيت» برقم خيالىتمثال لعبة بوبا فيت

بيع تمثال لعبة بوبا فيت، إحدى شخصيات حرب النجوم، في تكساس بمبلغ 520 ألف دولار، بمزاد لدار المزادات التراثية، لتسجل أغلى لعبة في العالم بموسوعة جينيس للأرقام القياسية، وفقا لما نشرته صحيفة "لوفيجارو" الفرنسية.

وقال جو مادالينا، نائب الرئيس التنفيذي لدار المزادات التراثية: "لقد أصبحت شخصية بوبا فيت التي تطلق الصواريخ منذ فترة طويلة أيقونة أسطورية يعرفها الناس في جميع أنحاء العالم".

وقال جو مادالينا، نائب الرئيس التنفيذي لدار المزادات التراثية: "لقد أصبحت شخصية بوبا فيت، التي تطلق الصواريخ منذ فترة طويلة أيقونة أسطورية يعرفها الناس في جميع أنحاء العالم".

وأضاف جو مادالينا: "كنا نعلم أن هذه اللعبة لديها فرصة لتسجيل الأرقام القياسية، وكان من المثير أن تصبح اللعبة الأكثر قيمة في العالم".

ويشار إلى أن التمثال يبلغ طوله 9.52 سم، وقد بلغ سعره عندما تم بيعه في مزاد في يونيو 2022، 236 ألف دولار في يونيو 2022، وفقا لدار المزادات العالمية، في حين بيعت" باربى" الدمية الشقراء المزينة بماسة تزن قيراطا واحدا بمبلغ 302 ألف دولار عام 2010.

يذكر أن الشركة المسئولة عن الألعاب، أوقفت إنتاج لعبة بوبا فيت لأسباب أمنية، حيث يمكن أن تشكل اللعبة خطر الاختناق على الأطفال.

أضف تعليق

مَن صنع بُعبع الثانوية العامة ؟!

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2