رئيس جامعة بني سويف يعتمد جدول امتحانات التعليم المدمج

رئيس جامعة بني سويف يعتمد جدول امتحانات التعليم المدمجالدكتور منصور حسن

محافظات11-6-2024 | 16:29

اعتمد رئيس جامعة بني سويف الدكتور منصور حسن جدول الامتحانات للتعليم المدمج دور( تسجيل مارس 2024 – امتحانات يوليو) على أن تبدأ الامتحانات 6 يوليو واعتماد تشكيل كنترولات الامتحانات برنامج الزراعة والتجارة ورياض الأطفال ، كما استعرض تقريرا بشأن عدد الطلاب الخريجين.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة مركز التعلم المدمج بحضور الدكتور جمال عبد الرحمن نائب رئيس الجامعة لقطاع التعليم والطلاب، والدكتور سامح المراغي نائب رئيس الجامعة لقطاع خدمة المجتمع، والدكتور طارق على نائب رئيس الجامعة لقطاع الدراسات العليا والدكتورة حنان الروبي مدير المركز، وأعضاء مجلس الإدارة.

واستعرض رئيس الجامعة إنجازات المركز، موضحاً أن الإنجازات شملت تفعيل برنامج كلية الزراعة بالشراكة مع جامعة عين شمس، والموافقة على تفعيل برنامج تكنولوجيا التعليم بالشراكة مع جامعة المنيا، واستقطاب برامج جديدة أبرزها برنامج الإعاقة العقلية والدبلوم المهني جيوماتركس بكلية الآداب، والموافقة على تفعيل برنامج الدبلوم المهني في التخصصات الإعلام الإلكتروني وعلم الخرائط وإعداد معلمي العربية لغير الناطقين بها والعلوم اللغوية، بالإضافة إلى تنفيذ التدريب الميداني لبرنامج رياض الأطفال.

وعلى صعيد آخر، طالب نائب رئيس جامعة أسوان لشئون التعليم والطلاب الدكتور لؤي سعد الدين نصرت، بسرعة إنجاز أعمال التصحيح والرصد لامتحانات الفصل الدراسي الثاني، للعام الجامعي 2024/2023م والتي أوشكت على الانتهاء، وخاصة إعلان نتائج الفرق النهائية لطلاب البكالوريوس والليسانس في موعد أقصاه 31 يوليو القادم.

جاء ذلك خلال انعقاد مجلس شؤون التعليم والطلاب بجامعة أسوان، اليوم /الثلاثاء/، موجها شكره وتقديره لوكلاء الكليات على مجهودهم الواضح في نجاح أعمال امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2024/2023م والتي أوشكت على الانتهاء والتي اتسمت بالانضباط وتطبيق كافة الإجراءات المنظمة للعملية الامتحانية.

وقال الدكتور لؤي سعد الدين نصرت، أن المجلس وافق علي تشكيل اللجنة العليا للإشراف على اختبارات القدرات للعام الجامعي القادم 2025/2024م مع إلغاء اختبارات القدرات لكليات التربية النوعية (شعبتي الفنية- الموسيقية) حيث يتم قبول الطلاب بهما داخليا عن طريق الكلية مباشرة وذلك طبقا لموافقة المجلس الأعلى للجامعات بهذا الشأن.

أضف تعليق

مَن صنع بُعبع الثانوية العامة ؟!

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2