مدرب البرتغال: رونالدو جاهز لمساعدة الفريق وبذل قصارى جهده خلال اليورو

مدرب البرتغال: رونالدو جاهز لمساعدة الفريق وبذل قصارى جهده خلال اليوروكريستيانو رونالدو

رياضة11-6-2024 | 17:37

أكد مدرب منتخب البرتغال روبرتو مارتينيز، جاهزية نجم الفريق كريستيانو رونالدو ، مشيداً بالمستوى الذي ظهر عليه اللاعب صاحب الـ39 عاماً والحائز على الكرة الذهبية خمس مرات خلال التصفيات المؤهلة لل يورو 2024 والذي تستضيف ألمانيا النسخة الـ17 من البطولة في الفترة من 14 يونيو إلى 14 يوليو المقبل.

ونقلت صحيفة "ليكيب" الفرنسية اليوم الثلاثاء عن مارتينيز قوله، خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة الفريق الودية الأخيرة أمام أيرلندا المرتقبة بوقت لاحق من اليوم، "كريستيانو مستعد لمساعدة الفريق وتقديم كل شيء ولا يوجد لاعب آخر في كرة القدم العالمية يمكنه أن يفعل ما يقوم به رونالدو في غرفة تبديل الملابس إنه يتمتع بخبرة كبيرة، وقد شارك بالفعل في خمس بطولات يورو، وستكون هذه السادسة له، إنه لاعب يعرف كيفية استغلال المساحات في منطقة الجزاء، إنه مهاجم ولاعب مميز حقًا".

وحول مقدرة رونالدو على التحول من الهجوم إلى الدفاع خلال المباريات، أفاد قائلاً: "من المهم بالنسبة لنا أن نهاجم وندافع بـ 11 لاعبًا، لقد كان تركيز كريستيانو وردود أفعاله عند فقدان الكرة وتصرفاته الدفاعية مثالية في آخر 11 مباراة... بالنسبة لي، ليس هناك شك أو قلق".

وسجل كريستيانو رونالدو 44 هدفًا في 45 مباراة في جميع المسابقات هذا الموسم مع البرتغال، كما ارتقى مرة أخرى إلى صدارة هدافي التصفيات الأوروبية محرزاً 10 أهداف من إجمالي 36 هدفاً للفريق.

وفي بطولة أوروبا، ستدخل البرتغال المواجهات يوم 18 يونيو أمام جمهورية التشيك، قبل أن تواجه تركيا يوم 22 الجاري ثم جورجيا يوم 26 وذلك في إطار المجموعة السادسة.

أضف تعليق

مَن صنع بُعبع الثانوية العامة ؟!

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2