تصفيات كأس العالم.. فوز المغرب على الكونغو بسداسية

تصفيات كأس العالم.. فوز المغرب على الكونغو بسداسيةمنتخب المغرب

رياضة12-6-2024 | 04:50

حقق منتخب المغرب، فوزا كاسحا على مضيفه منتخب الكونغو برازافيل بسداسية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الثلاثاء على ملعب "أدرار" في إطار الجولة الرابعة للمجموعة الخامسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة ل كأس العالم 2026.

سجل سداسية المغرب كل من أيوب الكعبي "هاتريك " في الدقائق 20 و39 و53 وعز الدين أوناحي في الدقيقة السادسة وشادي رياض في الدقيقة 16 وسفيان رحيمي بالدقيقة 62.. ورفع منتخب المغرب رصيده إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة ،بينما تذيل منتخب الكونغو المجموعة بدون أي رصيد من النقاط.

وفي مباراة أخرى، أٌقيمت في نفس التوقيت، وفي إطار نفس الجولة للمجموعة الرابعة، تعادل منتخب أنجولا مع ضيفه منتخب الكاميرون بهدف لكل منهما.

تقدم بريان مبيومو للكاميرون في الدقيقة 11، وعدل منتخب أنجولا النتيجة في الدقيقة 54 عن طريق ميشيل نجادو لاعب الكاميرون بالخطأ في مرماه.. ورفع منتخب الكاميرون رصيده إلى 8 نقاط في صدارة المجموعة ،بينما اصبح رصيد أنجولا 6 نقاط في المركز الرابع.

وفي المجموعة السادسة، حقق منتخب بوروندي الفوز على مضيفه منتخب سيشيل بثلاثة أهداف مقابل هدف، ورفع منتخب بوروندي رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثالث، بينما تذبل منتخب السيشيل المجموعة بدون اي رصيد من النقاط.

وفي نفس المجموعة حقق منتخب الجابون فوزا مثيرا على ضيفه منتخب جامبيا بنتيجة 3-2، ورفع المنتخب الجابوني رصيده إلي 9 نقاط في المركز الثاني وبفارق نقطة واحدة عن منتخب كوت ديفوار المتصدر ،بينما تجمد رصيد جامبيا عند ثلاث نقاط في المركز الخامس.

أضف تعليق