"الصحة الكويتية": ارتفاع أعداد المصابين جراء حريق عمارة المنقف

"الصحة الكويتية": ارتفاع أعداد المصابين جراء حريق عمارة المنقفحريق عمارة المنقف

عرب وعالم12-6-2024 | 15:56

أعلنت وزارة الصحة الكويتية ارتفاع عدد المصابين جراء الحريق الذي اندلع صباح اليوم الأربعاء، في عمارة بـ منطقة المنقف إلى 43 إصابة و4 حالات وفاة، جراء الحريق الذي حدث في بناية بمنطقة المنقف.

وأوضحت وزارة الصحة الكويتية -في بيان- أنه تم توزيع المصابين على عدة مستشفيات بواقع (21 حالة في مستشفى العدان، و6 حالات في مستشفى الفروانية، وحالة واحدة في الأميري، و11 حالة في مستشفى مبارك، و4 حالات في مستشفى جابر) لتلقي العلاج اللازم.

وأكدت الوزارة أن سائر الفرق الطبية تبذل كافة جهودها اللازمة لتقديم الرعاية والعناية الفائقة والعاجلة للمصابين، مشيرة إلى أنها تتابع عن كثب حالة المصابين وتنسق مع المستشفيات والجهات المعنية في الكويت لتوفير كافة الاحتياجات الضرورية لضمان تقديم أفضل الخدمات العلاجية.

وكانت وزارة الداخلية الكويتية قد أعلنت صباح اليوم عن اندلاع حريق بعقار ب منطقة المنقف بمحافظة الأحمدي أدى إلى وفاة 40 شخصا وإصابة العشرات جراء الحريق، وتم إخماد الحريق ونقل المصابين للمستشفيات لتقديم الرعاية الصحية.. كما قام وزير الداخلية الشيخ فهد يوسف سعود الصباح، بزيارة مستشفى العدان و مستشفى مبارك للاطمئنان على صحة المصابين جراء الحريق.

ومن جهته، أعلن مدير عام بلدية الكويت المهندس سعود الدبوس عن إحالة جميع قيادات فرع بلدية محافظة الأحمدي إلى التحقيق، وإيقافهم عن العمل بسبب حريق المنقف، وذلك إلى حين الانتهاء من التحقيق.

أضف تعليق

إعلان آراك 2