باسل عادل: لم أدع إلى 25 يناير على الرغم من مشاركتي بها

باسل عادل: لم أدع إلى 25 يناير على الرغم من مشاركتي بهاباسل عادل: لم أدع إلى 25 يناير على الرغم من مشاركتي بها

TV14-6-2024 | 00:29

أكد الدكتور باسل عادل، البرلماني السابق ومؤسس كتلة الحوار، أنه لم يدعُ إلى 25 يناير على الرغم من مشاركته بها، موضحًا أنه تأكد من أن الوضع مختلف يوم 25 يناير وقلق النظام وقتها كان دليلًا على ذلك.

وقال، خلال لقائه ببرنامج "الشاهد" الذي يقدمه الدكتور محمد الباز عبر قناة extra news، عن داية عمله في المجال السياسي، أنه بدأ العمل السياسي عام 2003 كعضو مؤسس في حزب الغد، وتدرج في الحزب بداية من أمين تنظيم، لسكرتير عام مساعد ورئيس لجنة التثقيف، كان لدي نشاط كبير في ذلك الوقت داخل الحزب.

وأضاف: "ثم بعد ذلك، شاركت في العديد من الحركات الاحتجاجية من "حركة من أجل التغيير" وكفاية، وأيضًا 9 مارس"، ثم انضممت لحزب "الوفد" وخلال انتخابات وساعدت معهم في برنامج الانتخابات، ولكن لم أشارك في الانتخابات، البرنامج كان مؤسس لبداية جديدة في الوفد".

واستطرد: "في بداية 25 يناير لم أدعوا إلى 25 يناير على الرغم من مشاركتي بها، ومكنتش مصدق، في ذلك الوقت كنت عضو في حركة "كفاية" لكن مش بشارك في الفعاليات، كان هناك موجة من الإحباط، احنا كنا بذلنا مجهود كبير جدًا خلال فترتي في حزب الغد، وادينا وقتنا بالكامل ومحصلش تغيير، ولا نتيجة".

أضف تعليق

إعلان آراك 2