. إنتاج موسم ثالث لـمسلسل "آل التنانين"

. إنتاج موسم ثالث لـمسلسل "آل التنانين". إنتاج موسم ثالث لـمسلسل آل التنانين

ثقافة وفنون14-6-2024 | 01:35

منحت الشركة المنتجة ل مسلسل House of the Dragon "آل التنانين" الضوء الأخضر لإنتاج جزء ثالث من العمل، الذي يعرض موسمه الثاني 16 يونيو الجاري.

وتستعد شبكة HBO إلى إنتاج موسم آخر من السلسلة المشتقة عن Game of Thrones "صراع العروش" على الرغم من أنها لم تحدد عدد الحلقات، حسبما ذكرت صحيفة "هوليوود ريبورتر".

وأشادت فرانشيسكا أورسي، نائب الرئيس التنفيذي بالشركة المنتجة، بالمنتجين والكاتبين جورج آر آر مارتن وريان كوندال في أثناء إعلان الجزء الثاني، قائلة: "لقد وصل جورج ورايان وبقية المنتجين التنفيذيين والممثلين وطاقم العمل المذهلين لدينا إلى آفاق جديدة مع الموسم الثاني الهائل من House of the Dragon، ونحن نقدر الجهد الكبير الذي بذله الفريق بأكمله في إنشاء موسم ثانٍ مذهل، لا يمكننا أن نكون أكثر سعادة لمواصلة قصة عائلة التارجيريان ومشاهدة هذا الفريق يتألق مرة أخرى للموسم الثالث".

ويعود "آل التنانين" بموسم ثانٍ، الأحد المقبل، وشاهد بعض النقاد الحلقات الأولى من العمل وأشادوا به، مانحين إياه تقييمًا إيجابيًا بنسبة 88% على موقع Rotten Tomatoes.

يشارك في بطولة الجزء الثاني من "آل التنانين" العديد من النجوم منهم مات سميث، أوليفيا كوك، فريدي فوكس، إيما دارسي، إيف بيست، ستيف توسان، أبو بكر سالم، فابيان فرانكل، جايل رانكين، سيمون روسل، سونويا ميزونو، بيل إيوان ميتشل، توم جلين كارني، فيا سابان، هاري كوليت، بيثاني أنطونيا، فيبي كامبل، ريس إيفانز، جيفرسون هول، وماثيو نيدهام.

أضف تعليق

إعلان آراك 2