دعاء وقفة عرفات للأبناء

دعاء وقفة عرفات للأبناءدعاء عرفة

الدين والحياة14-6-2024 | 22:02

دعاء وقفة عرفات للأبناء ، يوم عرفة أهم يوم في حياة المسلم، وأهم 16 ساعة علينا اغتنامها جيدا سواء في الدعاء لأنفسنا أو للميت أو بدعاء وقفة عرفات للأبناء ، كما أن صيامه يُكفّر سنتين من الذنوب سنة قبله وسنة بعده، وفي وقفة عرفات الدعوة فيه مُستجابة يقينا وعلى أصحاب الحاجات والهموم والكروب والأمنيات أو كل من يريد دعاء وقفة عرفات للأبناء أمامنا فرصة ذهبية.. دعاء وقفة عرفات للأبناء فيما يلي.

ويستحب في دعاء وقفة عرفات للأبناء اللهم أسعدهم وأسعدنا بهم ومعهم ولاتشقيهم وتشقينا بهم ، اللهم أنعم على ذريتى بنعمة السمع والبصر وجميع النعم ولا تحرمهم خير ماعندك بسوء ماعندى.

- دعاء وقفة عرفات للأبناء اللهم ارزق ذريتى الصحة والعافية والذكاء والنباهة وسرعة وقوة الحفظ والفهم.

- اللهم اجعل مخافتك فى قلوبهم وأمام أعينهم وفى أقوالهم وأفعالهم وحركاتهم وسكناتهم اللهم ارزقهم حسن الخلق اللهم ألن جانبهم وألن طباعهم كما ألنت الحديد لداوود ، اللهم اجعل ذريتى ومن أوليتنى أمرهم حجة لي.

- اللهم احفظهم من بين أيديهم ومن خلفهم وعن أيمانهم وعن شمائلهم ومن فوقهم.

-اللهم اجعل ذريتى مصدراً لفخرى واعتزازى اللهم اجعل محبة ذريتى فى قلوب عبادك وسخر لهم القلوب اللهم ارزق ذريتى حظاً فى الدين وحظاً فى العلم وحظاً فى الخَلق وحظاً فى الخُلق وحظاً فى محبة اللهم عظم مكانة ذريتى
وارفع شأنهم بين عبادك.

- اللهم فى هذه الايام العشر المباركة صلِّ وسلم وبارك على سيدنا محمد نور النور، الذي يفتح به الصدور، وجميع الأمور، من هو زين الكون والحب الرباني المكنون، بعدد كل ما قال له الله كن فيكون، وعلى آله وصحبه وأتباعه إلى يوم النشور، بجاهك يا عزيز يا غفور، ويا خالق النبي محمد من نورك، والملائكة من نوره، يا حي يا قيوم يا نور النور.

-اللهم اختم بالسعادة آجالنا، وحقق بالزيادة أعمالنا، واقرن بالعافية غدونا وآصالنا، واجعل إلى رحمتك مصيرنا ومآلنا، واصبب سجال عفوك على ذنوبنا، ومُنَّ علينا بإصلاح عيوبنا، واجعل التقوى زادنا، وفي دينك اجتهادنا، وعليك توكلنا واعتمادنا.
سبحانك ﴿يَا غَنِيُّ﴾ اِجْعَلْني غَنِياًّ بِافْتِقَارِيْ إِلى كَرَمِكَ وَأَفْضَالِكَ وَكُنْ بِي حَفِياًّ يَوْمَ وُرُوْدِيَ عَلَيْكَ بِإِحْسَانِكَ وَإِجمَالِكَ. اللهم لا تسقطنا من عينك ولا تجعلنا شواغل خلقك، وثبتنا على ما فطرتنا وأقمنا حيث ترضى.
-اللهم بحق ذاتك، وتجليات صفاتك، ومحبة نبيك، وليال العشر التى اختصصتها بتجليات مغفرتك، أعطني من فضلك عطاءً وفيًّا، أتقرب بسببه لأبواب محبتك، وأكون من أهل حضرتك، وأشاهد أسرارك القدسية؛ فأفوز بعطية جودك الوفية بفضلك وكرمك يا الله. وصل اللهم وسلم وبارك على سيدنا وحبيبنا محمد و على آله وصحبه وسلم.

أضف تعليق

عُمان الخير والسلام تسقط خفافيش الظلام

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2