يورو 2024 .. فوز سويسرا على المجر 3-1

يورو 2024 .. فوز سويسرا على المجر 3-1جانب من مباراة سويسرا والمجر

رياضة15-6-2024 | 18:11

حقق المنتخب السويسري لكرة القدم فوزا ثمينا على نظيره المجري بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما عصر اليوم السبت على ملعب "راين اينرجي" في الجولة الأولى بالمجموعة الأولى ببطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" المقامة حاليا بالمانيا خلال الفترة من 14 من شهر يونيو الجاري وحتى 14 من شهر يوليو المقبل.

ففي الشوط الأول أحرز اللاعب كوادو دواه الهدف الأول لمنتخب بلاده السويسري في الدقيقة 12 وفي الدقيقة 45 أحرز اللاعب ميشيل ايبشير الهدف الثاني أيضا للمنتخب السويسري…وفي الشوط الثانى سجل اللاعب بارناباس فارجا هدف لصالح منتخب بلاده المجري في الدقيقة 66 وأحرز اللاعب بريل ايمبولو الهدف الثالث لمنتخب سويسرا في الدقيقة 93 لتنتهي المباراة بفوز المنتخب السويسري على نظيره المجري بنتيجة 3-1.

بهذه النتيجة، حصد المنتخب السويسري أول ثلاث نقاط له بجدول ترتيب المجموعة الأولى ليصبح في المركز الثاني.. فيما استمر المنتخب المجري بلا نقاط في المركز الثالث.

ويتصدر المنتخب الألماني جدول ترتيب المجموعة حتى الآن برصيد ثلاث نقاط وذلك بعد فوزه على نظيره الاسكتلندي ، متذيل المجموعة بلا نقاط، بنتيجة 5-1 أمس الجمعة في افتتاح مباريات المجموعة والبطولة.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2