محافظ أسيوط: جميع الأجهزة التنفيذية تعمل لتهيئة مناخ الاستمتاع بإجازة عيد الأضحى

محافظ أسيوط: جميع الأجهزة التنفيذية تعمل لتهيئة مناخ الاستمتاع بإجازة عيد الأضحىجانب من اللقاء

محافظات16-6-2024 | 12:27

أكد محافظ أسيوط عصام سعد أن جميع الأجهزة التنفيذية تعمل على مدار الساعة لتهيئة المناخ المناسب والآمن لأبناء المحافظة للاستمتاع بإجازة عيد الأضحى المبارك.

جاء ذلك في كلمة للمحافظ اليوم الأحد خلال استقباله المهنئين بحلول عيد الأضحى المبارك من أبناء المحافظة وجميع القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية والدينية وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ ورجال الدين الإسلامي والمسيحي وممثلي الأحزاب السياسية والحركات الشبابية والمجلس القومي للمرأة وذوي الاحتياجات الخاصة والشخصيات العامة وعدد من ورؤساء المراكز والمدن، وذلك بقاعة الاحتفالات الكبرى بديوان عام المحافظة وسط أجواء غمرتها البهجة والسعادة والحب والمودة بحلول العيد أعاده الله على مصرنا الغالية بالخير واليمن والبركات.

وأعرب المحافظ عن سعادته لاستقبال المهنئين ب عيد الأضحى المبارك، مقدما الشكر لأعضاء مجلسي النواب والشيوخ وكافة قيادات وزارة الداخلية بالمحافظة ومشايخ من الأزهر الشريف والأوقاف وعدد من أساقفة ومطارنة وقساوسة مراكز أسيوط من كافة الطوائف المسيحية ولفيف من الصحفيين النقابيين والإعلاميين بالمحافظة ولجنة شباب بيت العائلة المصرية بأسيوط وأعضاء النقابات المهنية ونقابة الفلاحين والمسئولين التنفيذين بالمحافظة والمهنئين بالعيد لحضورهم ومشاركتهم الاحتفال، والتهنئة للأمة الإسلامية وشعب مصر عامة وأهالي أسيوط خاصة بمناسبة حلول العيد.

ودعا المحافظ المولى عز وجل أن يعيده علينا وعلى الأمة الإسلامية والعربية بالخير واليمن والبركات وأن يديم على مصرنا الغالية الخير والرخاء والنماء ويحفظها من كل مكروه وسوء في ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.. موجها الشكر للقيادات التنفيذية والأمنية على جهودهم واستعداداتهم للعيد.

أضف تعليق

إعلان آراك 2