الفنان محمد ثروت يطل على جمهوره بـ 3 وجوه مختلفة خلال الفترة المقبلة

الفنان محمد ثروت يطل على جمهوره بـ 3 وجوه مختلفة خلال الفترة المقبلةمسلسل كنبة حبشي

ثقافة وفنون16-6-2024 | 13:39

يعيش الفنان محمد ثروت حالة من النشاط الفني، حيث يطل على جمهوره خلال الفترة المقبلة بثلاثة وجوه في ثلاثة أعمال فنية دفعة واحدة؛ هي مسلسل كنبة حبشي الذي يواصل حاليا تصوير مشاهده فيه، وفيلما "روكي الغلابة" و"ري ستارت" والمقرر عرضهما في موسم صيف 2024.

ويظهر الفنان محمد ثروت خلال أحداث مسلسل كنبة حبشي في إطلالة جديدة ومختلفة عن أعماله السابقة، حيث يجسد خلال أحداثه التي تدور في قالب كوميدي اجتماعي مليء بالفانتازيا، شخصية ابن البلد الذي يرتدي الجلباب والعمامة، وهو جد لشاب يعمل مهندسا مدنيا، فيما يحاول حفيده اللحاق بوظيفة أخرى، بعيدا عن مجاله بسبب ظروف الحياة وعدم تمسكه بهذه المهنة.

ويشارك في بطولة مسلسل كنبة حبشي كريم عفيفي ، ملك قورة، إيمان السيد، ياسر الطوبجي، أحمد تهامي، إبرام سمير، توني ماهر، وندى بهجت وهو من تأليف نور مهران ومن إخراج محمد مصطفى بكري.

أما فيلم "روكي الغلابة"، والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، فيجسد الفنان محمد ثروت خلال أحداثه شخصية مدير أعمال ملاكم الذي يقوم بدوره الفنان محمد ممدوح وهو من تأليف ومن إخراج أحمد الجندي، ويشارك في بطولته الفنانة دنيا سمير غانم .

بينما يجسد الفنان محمد ثروت خلال أحداث فيلم "ري ستارت" دور شقيق الفنان تامر حسني، وتدور أحداثه في إطار كوميدي.

فيلم "ري ستارت" من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج سارة وفيق، وبطولة تامر حسني، محمد ثروت، هنا الزاهد، باسم سمرة، عصام السقا، والسيد أسامة.

أضف تعليق

إعلان آراك 2