"مستقبل وطن" بـ الإسكندرية يوزع "هدية الرئيس" على الأطفال عقب صلاة العيد

"مستقبل وطن" بـ الإسكندرية يوزع "هدية الرئيس" على الأطفال عقب صلاة العيدجانب من توزيع هدية الرئيس على الأطفال

محافظات16-6-2024 | 15:36

نظم حزب مستقبل وطن بـ الإسكندرية ، صلاة عيد الأضحى المُبارك، بساحة مسجد الصحابة، وشهدت الفاعلية توزيع هدايا قيمة للمواطنين، وكرنفال احتفالي للأطفال لبث البهجة والسعادة في قلوب الأطفال، وتوزيع هدية الرئيس عليهم.

وتوجه النائب رزق راغب ضيف الله أمين عام حزب مستقبل وطن ب الإسكندرية وعضو مجلس النواب ، بخالص التهانى إلى المواطنين بمناسبة عيد الأضحى المُبارك، مؤكدًا أن حزب مستقبل وطن قام بتنظيم عدد من الساحات المختلفة على مستوى المحافظة لمشاركة جميع اهالى الإسكندرية فرحة العيد.

وقال النائب خالد شلبي أمين تنظيم حزب مستقبل وطن بالإسكندرية، إن تنظيم صلاة عيد الأضحى المُبارك على مستوى المحافظة يأتي ضمن توجيهات الحزب في التواصل المباشر مع المواطنين، وتوافد الآلاف على ساحات التى ينظمها الحزب تؤكد علي تواجدنا المباشر فى الشارع وتأتي هذه الفاعلية ضمن العديد من الفعاليات التى أطلقها الحزب طيلة الفترة السابقة ومستمرة إلى نهاية العيد.

وقال أحمد رأفت الأمين المساعد للحزب بالإسكندرية، إن أداء صلاة العيد اليوم أثبتت مدى الترابط بين المواطنين والفرحه حيث شهدت الصلاة احتفالية وفرحة كبيرة من المواطنين، وتم خلال صلاة العيد توزيع هدية الرئيس على جميع الأطفال، بالإضافة إلى تنظيم سحب على العديد من الجوائز المختلفة عقب انتهاء الصلاة وسط فرحة كبيرة من المشاركين.

جاء ذلك بتتظيم أمانة المتابعة والتواصل الاجتماعي بإشراف محمد جويلي أمين أمانة المتابعة والتواصل الاجتماعي، ومشاركة شباب الحزب، وتنسيق إعلامي أمانة الإعلام بإشراف رامي ياسين أمين الإعلام، وبحضور حسني حافظ أمين أمانة العمل الجماهيري، وزياد عمرو ويوستينا أشرف الأمناء المساعدين بأمانة الإعلام.

أضف تعليق

إعلان آراك 2