رصد حالات تعد على الأراضي الزراعية وبناء مخالف بالمنيا و الشرقية

رصد حالات تعد على الأراضي الزراعية وبناء مخالف بالمنيا و الشرقيةجانب من حالات تعد على الأراضي الزراعية

محافظات17-6-2024 | 17:42

أعلن محافظ المنيا أسامة القاضي ، إزالة 17 حالة تعد على الأراضي الزراعية وبناء مخالف.

وشدد المحافظ -في بيان اليوم الاثنين- على استمرار حملات إزالة التعديات بمختلف مراكز المحافظة حفاظا على رقعة الأرض الزراعية بالتعاون والتنسيق بين كافة الأجهزة التنفيذية ومديرية الأمن وقوات إنفاذ القانون، خلال إجازة عيد الأضحى، وعدم التهاون في استرداد حق الدولة والمرور على الأراضي المستردة لعدم السماح بعودة التعديات مرة أخري، مع العمل على سرعة إزالة أية تعديات واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

وأشار البيان إلى أن الوحدة المحلية في مركز ومدينة مطاي قامت بإزالة 9 حالات تعد بحي شرق و غرب المدينة،وحالة تعد أخرى بقرية بردنوها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وفي بني مزار ، أكد رئيس المركز أحمد السايس، أنه تم إيقاف وهدم حالة داخل الحيز العمرانى طريق العاشر حى جنوب المدينة، وإزالة حالة تعد أخرى خارج الحيز العمرانى بقرية بنى على التابعة للإصلاح الزراعي.

وأشار رئيس مركز ومدينة ديرمواس الدكتور رجب قياتي ، إلى أنه تم إزالة 4 حالات تعد على الأرض الزراعية في المهد بقريتي البدرمان ودلجا.

وفي سمالوط، قال رئيس المركز والمدينة الدكتور سعيد محمد، إنه تم رصد حالة بناء مخالف على أملاك دولة بقرية بنى خالد وتمت الإزالة على الفور.

وفي سياق آخر بمحافظة الشرقية ، وجه المحافظ الدكتور ممدوح غراب ، رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف حملات النظافة والتجميل ورفع كفاءة الإنارة وإزالة الإشغالات والتعديات على المرافق العامة، وزيادة الجهود خاصة خلال فترة العطلات الرسمية؛ لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والوقوف على أية معوقات أو مشكلات طارئة والعمل على حلها على الفور؛ ليشعر المواطنون بحجم ما تبذله الدولة لتوفير حياة كريمة لهم.

وقال المحافظ -في بيان اليوم- إنه تنفيذا لتلك التوجيهات، قامت رئاسة مدينة صان الحجر بمتابعة النشاط اليومي لأعمال النظافة، حيث تم نقل 14 طنا من القمامة بمنظومة الجمع المنزلي والشوارع، ورفع التجمعات من المنطقة الوسيطة ونقلها إلى المقلب العمومي.

أضف تعليق

إعلان آراك 2