التصريح بدفن ربة منزل وابنتها لقيتا مصرعهما فى حادث سير بالقليوبية

التصريح بدفن ربة منزل وابنتها لقيتا مصرعهما فى حادث سير بالقليوبيةجثة

حوادث وقضايا19-6-2024 | 09:57

أمرت جهات التحقيق ب القليوبية بالتصريح بدفن جثة ربة ربة منزل ونجلتها لقيا مصرعهما فى حادث سير بمنطقة ميت حلفا دائرة مركز قليوب، وذلك عقب ورود تقرير الصفة التشريحية، وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها وسؤالأسرة الضحيتين.

تلقى المقدم محمود علام رئيس مباحث مركز شرطة قليوب إشارة من مستشفى قليوب العام، بوصول "سحر فرج"، ربة منزل ونجلتها، جثث هامدة إثر عدة إصابات في أنحاء الجسد وتم إخطار اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية.

وانتقلت قوة أمنية وتوصلت التحريات إلى أن السيدة ونجلتها لقيا مصرعهما أثناء عبورهما الطريق بمنطقة مزلقان ميت حلفا دائرة المركز وتم نقل الجثتين للمستشفى وحرر محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة صرحت بدفن الجثة.

من ناحية اخرى أصيب 3 أشخاص في حادث تصادم سيارة ميكروباص بدراجة بخارية أمام مزلقان بلتان بمركز طوخ في القليوبية على الطريق الزراعى السريع ، وتم نقل المصابين إلى مستشفى قها التخصصي للعلاج واتخاذ اللازم وتم إعادة الحركة المرورية إلى طبيعتها مرة أخرى وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقت مديرية أمن القليوبية إخطارا من شرطة النجدة، يفيد وقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص بدراجة نارية مما أدى إلى إصابة 3 أشخاص ونقلهم إلى المستشفى للعلاج.

انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية وتبين من المعاينة الأولية تصادم سيارة ميكروباص ودراجة نارية بسبب السرعة ما اسفر عن إصابة محمد ع م 24 سنة ، ومحمد ع ع 21 سنة ،ى أحمد م م 22 سنة وتم نقلهم إلى المستشفى ورفع آثار الحادث إلى جانبي الطريق لعدم تعطيل حركة المرور وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وتمكنت أجهزة الأمن في القليوبية من القبض على عاطلين مسجلين خطر بحوزتهما 3 كيلو مخدرات من الحشيش والايس والهيروين ، كما تبين أنهما يحوزان أسلحة نارية وبيضاء وتم التحفظ على المتهمين وتحرر المحضر للازم وتولت النيابة التحقيق.

تلقى مدير أمن القليوبية إخطارا من اللواء محمد السيد مدير مباحث القليوبية يفيد قيام قوة امنية بضبط عاطلين اثناء قيامهما بترويج المواد المخدرة.

وتوصلت التحريات الى ان المتهمان مسجلان خطر مخدرات وبتفتيشهما عثر بحوزتهما على 2,700 كيلو جرام حشيش و1,100 كيلو جرام لمخدر الآيس "شابو" و كمية من الهيروين وسلاح أبيض و ميزان حساس و طبنجة و عدد من الطلقات.
وبمواجهة المتهمين اعترفا بقيامهما بترويج المخدرات والسلاح النارى والأبيض لحماية نشاكهما الاجرامى وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق فامرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق.

أضف تعليق

أكتوبر .. تفاصيل الحكاية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا