محافظ الشرقية يشيد بمبادرة "العيد أحلى بمراكز شباب مصر"

محافظ الشرقية يشيد بمبادرة "العيد أحلى بمراكز شباب مصر"محافظ الشرقية

محافظات19-6-2024 | 16:00

أشاد محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب اليوم الأربعاء، بالمبادرة التي أطلقتها وزارة الشباب والرياضة تحت شعار "العيد أحلى بمراكز شباب مصر"؛ لإتاحة الفرصة أمام المواطنين لممارسة مختلف الأنشطة الرياضية والثقافية والترفيهية بها خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، ضمن خطتها لجعل مراكز الشباب مراكز خدمة مجتمعية.

من جانبه، قال وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة الدكتور محمود عبد العظيم، إنه في إطار توجيهات المحافظ، واصلت مراكز الشباب بمختلف قرى ومدن المحافظة، استقبال المواطنين لممارسة الأنشطة الرياضية والثقافية والترفيهية خلال إجازة عيد الأضحى المبارك تنفيذاً للمبادرة؛ لإدخال البهجة والسرور في نفوسهم .

وأضاف أن مراكز الشباب بالمحافظة ،على مدار 3 أيام، شهدت إقبالاً كبيراً من المواطنين للاستفادة من الأنشطة التي تقدمها، التي شملت فقرات ترويحية وفنية واستعراضية وألعاب ترفيهية وإلكترونية وتنس طاولة وبلياردو وكرة قدم، بجانب الأنشطة الثقافية والفنية والاجتماعية المقدمة للأعضاء والرواد .

وفي سياق متصل، واصل أهالي المحافظة احتفالاتهم بعيد الأضحى المبارك في يومه الرابع حيث توافد آلاف المواطنين على الحدائق والمتنزهات والنوادي الاجتماعية .

ويأتي ذلك مع التواجد الأمني المكثف بالطرق والشوارع والميادين، لتحقيق الانضباط والسيولة المرورية المطلوبة، والتصدي لأي ممارسات تفسد فرحة واحتفالات المواطنين بعيد الأضحى المبارك.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2