ارتفاع عدد الجامعات المشاركة في المؤتمر السنوي للدراسات العليا بجامعة قناة السويس

ارتفاع عدد الجامعات المشاركة في المؤتمر السنوي للدراسات العليا بجامعة قناة السويسالدكتور ناصر مندور

محافظات19-6-2024 | 17:33

أكد رئيس جامعة قناة السويس الدكتور ناصر مندور أن عدد الجامعات المشاركة بالمؤتمر السنوي الخامس للدراسات العليا والسادس للبحوث التطبيقية في تزايد مستمر حيث انضم للمؤتمر حتى الآن جامعات الجلالة، وسيناء، والزقازيق، والسويس، وبورسعيد، والمصرية الروسية، والكندية بجانب جامعة قناة السويس .

وأشار رئيس الجامعة - في بيان اليوم الأربعاء، إلى أن هذا المؤتمر يمثل باكورة الإنتاج البحثي للعلماء والباحثين وطلاب الدراسات العليا على مستوى جامعات تحالف إقليم القناة وسيناء ومن خارج التحالف ولاسيما الطلاب الوافدين .

من جانبه، أوضح نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث الدكتور محمد سعد زغلول، أن المؤتمر يُشارك به العديد من الدول هى المملكة العربية السعودية، وأندونيسيا، والسودان، وسوريا، واليمن، والصين بجانب جمهورية مصر العربية .

وتابع أن المشاركة متاحة عبر الحضور الفعلي أو أونلاين، مؤكدا أن قطاع الدراسات العليا والبحوث يقدم كافة التسهيلات حتى يتم تحقيق الاستفادة لأكبر عدد من المشاركين، لافتا إلى أنه تم تخصيص عدد من القاعات لكل مسار بحثي من المسارات الأربعة - العلوم الأساسية والإنسانية - الهندسية - الطبية.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2