يورو 2024.. "جريزمان": يجب علينا التأقلم في حال غياب "مبابي"

يورو 2024.. "جريزمان": يجب علينا التأقلم في حال غياب "مبابي"أنطوان جريزمان وكيليان مبابي

رياضة20-6-2024 | 20:49

تحدث أنطوان جريزمان لاعب منتخب فرنسا، عن مواجهة الديوك المقبلة ضد هولندا ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات من بطولة كأس أمم أوروبا 2024.

وفاز منتخب فرنسا ضد النمسا بنتيجة هدف مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت بين الفريقين في الجولة الأولى لدور المجموعات من بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024”.

ويلتقي منتخب فرنسا ضد هولندا غدًا الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات من بطولة كأس أمم أوروبا في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

وقال "جريزمان": "في حال عدم مشاركة مبابي ضد هولندا، يجب على الفريق بأكمله أن يتأقلم، لكنني لا أعرف ما إذا كان سيلعب أم لا، إنه أحد أفضل اللاعبين في العالم، وجوده أم لا يحدث فرقًا كبيرًا، عليك دائمًا التكيف، سيتعين علينا التكيف".

وأضاف لاعب منتخب فرنسا: " كيليان مبابي يصنع مسيرته على طريقته الخاصة، علينا أن نفصل بين مبابي ورونالدو، ونتوقف عن مقارنة أحدهما بالآخر، حتى مع ليو ميسي أو أي لاعب آخر، كل شخص يكتب قصته على طريقته الخاصة".

وأردف عن مدرب هولندا "كومان": "لقد أحببته، فهو صريح تمامًا مع لاعبيه، وكان يخبرني دائمًا بما يفكر فيه حقًا، وهذا ليس هو الحال مع جميع المدربين، أحب أسلوب اللعب في هولندا، لقد خسروا دي يونج لكنهم تمكنوا من استبداله، إنهم فريق ممتع".

وأكمل:"كانتي أبهرني عندما بدأ بالمراوغة ضد النمسا، إنه لاعب رائع ويقوم بالكثير من الأشياء الجيدة، من دواعي سروري وجوده معنا، ونأمل أن يستمر على هذا النحو من التألق".

وأختتم حديثه قائلًا: "نجاح ديشامب مع فرنسا هو المجموعة التي تمكن من بنائها، من الطاقم الطبي إلى اللاعبين، لديه دائمًا اللمسة التكتيكية الصغيرة التي تصنع الفارق، ونادرًا ما يرتكب أي خطأ، إنه يفوز دائمًا، يعرف كيفية التعامل مع الضغط بشكل جيد للغاية".

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2