يورو 2024.. سلوفينيا تتعادل أمام صربيا 1-1 بالجولة الثانية

يورو 2024.. سلوفينيا تتعادل أمام صربيا 1-1 بالجولة الثانيةسلوفينيا تتعادل أمام صربيا

رياضة20-6-2024 | 18:34

تعادل المنتخب السلوفيني لكرة القدم، أمام نظيره الصربي بهدف مقابل هدف، في المباراة التى جمعت بينهما عصر اليوم الخميس، على ملعب آليانز أرينا ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الثالثة ببطولة كأس الأمم الأوروبية " يورو 2024" لكرة القدم، المقامة حاليًا بـ ألمانيا حتى 14 من شهر يوليو المقبل.

وانتهى الشوط الأول، بالتعادل السلبي بين المنتخبين، وفي الشوط الثاني أحرز اللاعب زان كارنيكنيك هدفًا لصالح المنتخب السلوفيني في الدقيقة 69، وبعدها أدرك المنتخب الصربي التعادل عن طريق لاعبه البديل لوكا يوفيتش في الدقيقة 95، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بين المنتخبين بهدف لمثله.

وارتفع رصيد منتخب سلوفينيا بهذه النتيجة، إلى نقطتين في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة، و صربيا إلى نقطة واحدة في المركز الرابع والأخير.

وتتصدر إنجلترا جدول ترتيب هذه المجموعة حتى الآن برصيد 3 نقاط، فيما تحتل الدنمارك المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، وتواجه إنجلترا نظيرتها الدنمارك بعد قليل في منافسات نفس الجولة.

وكانت سلوفينيا تعادلت أمام الدنمارك بهدف مقابل هدف، وخسرت صربيا أمام إنجلترا بهدف نظيف في منافسات الجولة الأولى بالمجموعة، حيث تواجه سلوفينيا نظيرتها إنجلترا بينما تواجه صربيا نظيرتها الدنمارك يوم الثلاثاء المقبل، بالجولة الثالثة والأخيرة بدور المجموعات.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2