محافظ بني سويف يتابع جهود لجنة مبادرة المشروعات الخضراء الذكية

محافظ بني سويف يتابع جهود لجنة مبادرة المشروعات الخضراء الذكيةمحافظ بني سويف

محافظات21-6-2024 | 19:51

واصل الدكتور محمد هاني غنيم ، محافظ بني سويف، متابعة مستجدات المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية في دورتها الثالثة، والتي يتم تنفيذها بالتعاون مع وزارة التخطيط . بهدف تعزيز استخدام التكنولوجيا الخضراء في مشاريع التنمية المحلية، والحد من الآثار البيئية السلبية، مما يعكس التزام الحكومة برؤية استراتيجية تهدف إلي تحقيق التنمية المستدامة.


وأوضح المحافظ أن المبادرة تجسد رؤية حكومية رائدة في تعزيز الاستدامة البيئية من خلال دعم المشروعات التي تستخدم التكنولوجيا الحديثة للحد من الانبعاثات الضارة وتحسين كفاءة استهلاك الموارد الطبيعية. من خلال منصة إلكترونية لتحفيز الابتكار وتبني الحلول الخضراء التي تسهم في تحقيق الأهداف البيئية والاقتصادية علي حد سواء.

وجه المحافظ أعضاء اللجنة التنسيقية بالمحافظة بتعزيز الجهود التوعوية لتسليط الضوء علي أهمية المشروعات الخضراء والفرص التي تتيحها هذه المبادرات للمحافظة علي البيئة وتعزيز النمو الاقتصادي المستدام. تشمل هذه الجهود التوعية بأهمية المشاركة في المسابقة، والتي تمثل فرصة للمبدعين والمبتكرين لتقديم حلولهم الخضراء والمساهمة في بناء مستقبل أكثر استدامة.

ولضمان تحقيق أعلي مستويات المشاركة، شجع الدكتور غنيم أبناء المحافظة علي التسجيل في المسابقة عبر الموقع الرسمي للمبادرة من خلال الرابط https://award.sgg.eg/Home/Login/، لفئات المشروعات الستة بالمبادرة الوطنية لـ المشروعات الخضراء الذكية ( المشروعات كبيرة الحجم- المشروعات المتوسطة -المشروعات المحلية الصغيرة خاصة المرتبطة بمبادرة " حياه كريمة "-المشروعات المقدمة من الشركات الناشئة- المشروعات التنموية المتعلقة بالمراة و تغير المناخ و الاستدامة - المبادرات و المشاركات الاجتماعية غير الهادفة للربح).

أضف تعليق

إعلان آراك 2