لقاء سويدان: حالتي الصحية تتحسن وأقضي فترة النقاهة في منزلي

لقاء سويدان: حالتي الصحية تتحسن وأقضي فترة النقاهة في منزليلقاء سويدان

ثقافة وفنون22-6-2024 | 20:04

أكدت الفنانة لقاء سويدان اليوم السبت، تحسن حالتها الصحية، وذلك عقب الأزمة الصحية التي تعرضت لها مساء أمس الجمعة، ونقلت على إثرها إلى أحد المستشفيات الخاصة.

وقالت الفنانة لقاء سويدان -في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط- إن حالتها الصحية تتحسن بشكل ملحوظ، مضيفة: "الحمد لله على كل حال.. حالتي الصحية تتحسن وأقضي فترة النقاهة في منزلي، وأشكر أصدقائي وزملائي الذين غمروني بمحبتهم منذ يوم أمس".

وكانت الفنانة لقاء سويدان قد تعرضت لوعكة صحية مفاجئة خلال تقديمها برنامجها "لقاء على الهوا" على إحدى القنوات الفضائية مساء أمس الجمعة، ما استوجب نقلها بسيارة الإسعاف إلى أحد المستشفيات الخاصة.

يذكر أن لقاء سويدان تعرضت -أواخر العام الماضي 2023- لأزمة صحية مفاجئة، أجرت على إثرها عملية جراحية، وشاركت بعدها في بطولة مسلسل "الوصفة السحرية" الذي يعرض حاليًا ضمن موسم الأوف سيزون، وتجسد شخصية سيدة متحررة في التفكير والملبس، لاسيما وأنها عاشت معظم حياتها خارج مصر، وهي أم لطفلة وفي نفس الوقت شقيقة الفنان إسلام جمال، وتعيش في المجمع السكني الذي تدور فيه أحداث العمل ويتواجد فيه معظم الشخصيات، وتحدث العديد من المواقف بينهم في إطار اجتماعي لايت.

المسلسل بطولة شيري عادل، إسلام جمال، هيدي كرم، عمر الشناوي، بسمة داود، رانيا منصور، كارولين عزمي، محمد أبو داود، هالة فاخر، سلوى عثمان، سلوى محمد علي، وعماد رشاد، والعمل تأليف ورشة مصنع الحكايات لمؤسسها هاني سرحان، وإشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب، وفكرة مي سعيد، وسيناريو وحوار منة فوزى وإيرين يوسف ومي سعيد، وإخراج خيرى سالم.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2