يورو 2024.. برونو فيرنانديز: الجميع يحب تسجيل الأهداف وهذا سبب تمريرة كريستيانو

يورو 2024.. برونو فيرنانديز: الجميع يحب تسجيل الأهداف وهذا سبب تمريرة كريستيانوكريستيانو رونالدو وبرونو فيرنانديز

رياضة22-6-2024 | 22:53

تحدث برونو فيرنانديز لاعب منتخب البرتغال وفريق مانشستر يونايتد، عن الفوز ضد تركيا ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات من بطولة كأس أمم أوروبا 2024.

وفاز منتخب البرتغال ضد تركيا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات من بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024.

وبهذه النتيجة يصعد منتخب البرتغال رسميًا إلى دور ثمن نهائي بطولة كأس أمم أوروبا متصدرًا للمجموعة برصيد 6 نقاط بعد جولتين من البطولة القارية.

وقال برونو فيرنانديز في تصريحات تليفزيونية: "من الواضح أن الجميع يحب ويريد تسجيل الأهداف، لكن هذا ليس الشيء الأكثر أهمية، وهذا ينعكس في هدفي، لأن كريستيانو هو أفضل هداف لدينا وفي لحظة الفرصة للتسجيل إنه يعطي الكرة إلى الجانب، وهذا يوضح المعنى الذي يحمله هذا بالنسبة لنا، وهو الفوز بالمباريات وليس تسجيل الأهداف".

وأضاف اللاعب البرتغالي: "يعلم الجميع أن هدفنا هو الفوز في كل مباراة، لدينا مباراة مهمة للغاية ضد جورجيا، نريد الفوز ومن المهم دائمًا أن نفوز لنكون في حالة جيدة".

ويلتقى منتخب البرتغال ضد جورجيا يوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات من بطولة كأس أمم أوروبا في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2