أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأحد

أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأحدصورة أرشيفية

مصر23-6-2024 | 08:30

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأحد الموافق 23 يونيو 2024 .

القاهرة.. تسير شركة (مصر للطيران) 24 رحلة جوية لعودة حجاج بيت الله الحرام من الأراضي المقدسة؛ وذلك استمرارا للجسر الجوي الذي بدأته الشركة.

القاهرة.. تستأنف البنوك العاملة بالسوق المصرية و بورصة الأوراق المالية المصرية، نشاطها بعد انتهاء عطلة عيد الأضحى المبارك والعطلة الأسبوعية الإعتيادية.

طهران.. تستضيف العاصمة الإيرانية طهران، وعلى مدى يومين، اجتماع وزراء خارجية الدول الأعضاء في منتدى حوار التعاون الآسيوي.

القاهرة.. يعقد الاتحاد المصري للخماسي الحديث برئاسة المهندس شريف العريان، مؤتمرًا صحفيًا؛ للكشف عن تفاصيل بطولة العالم للناشئين للخماسي الحديث، التي تقام في الفترة من 25 حتى 30 يونيو الجاري على ملاعب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالإسكندرية، وذلك في قاعة الدكتور جمال مختار بكلية الهندسة بمقر الأكاديمية بمنطقة شيراتون بمصر الجديدة.

الدوحة.. يبدأ أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، زيارة رسمية إلى هولندا؛ تلبية لدعوة من الملك فيليم ألكسندر.

الإسكندرية.. يُنظم مركز الحرية للإبداع، التابع لصندوق التنمية الثقافية، برئاسة الدكتور وليد قانوش، لقاء لصالون كلام في السيما، وذلك بمقر المركز وسط الإسكندرية.

برلين.. يواجه منتخب ألمانيا نظيره السويسري على ملعب فرانكفورت، وإسكتلندا مع المجر، ضمن مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى في بطولة اليورو 2024.

بكين.. يواجه المنتخب التونسي لكرة اليد الشاطئية نظيره الصيني من أجل تحديد المركز الـ 11، وذلك ضمن بطولة العالم المقامة حاليا في جزيرة بينجتان.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2