مسابقة جديدة للسائقين مكافأتها سيارة.. اعرف التفاصيل

مسابقة جديدة للسائقين مكافأتها سيارة.. اعرف التفاصيلصورة أرشيفية

أطلق تطبيق النقل الذكي، اندرايف، مسابقة جديدة للسائقين تمنحهم فرصة للفوز بـ سيارة مجانية، وذلك على غرار المسابقة التي أطلقها التطبيق خلال شهر رمضان الماضي ومنحت خمسة سائقين رحلات عمرة مجانية.

وارجعت اندرايف إطلاقها لتلك المسابقات لاهتمامها بتحفيز السائقين، و تشجيعهم على العمل ومواصلة جهدهم، الذي ينعكس على تقديم خدمات نقل رفيعة المستوى لـ مستخدمين مع توفير بيئة عمل إيجابية.

شروط المسابقة :

تشترط المسابقة ان يقوم السائق الفائز بـ السيارة المجانية بتحقيق أعلى معدل من الرحلات خلال فترة المسابقة التي انطلقت اليوم الموافق الـ 24 من شهر يونيو وتستمر حتى الـ 21 من شهر يوليو في القاهرة فقط على أن يتم الإعلان عن الفائز في الأول من شهر أغسطس المقبل، وفي الفئة الثانية من المسابقة يحصل أعلى خمسة سائقين تحقيقا للرحلات على هواتف ذكية.

تقدم اندرايف بونص "مكافآت" أسبوعية لفئات محددة من السائقين، مما يضمن حصول الجميع على حوافز إضافية مقابل عملهم الجاد، ويمكن للسائق التطلع بسهولة على المعلومات التفصيلية حول هذه المكافأة من خلال حسابه الشخصي.

وقد تم تحميل تطبيق اندرايف عالمياً أكثر من 200 مليون مرة ليكون ثاني أكثر تطبيقات التنقل تنزيلا خلال عامي 2022 و2023، وعلاوة على خدمات نقل الركاب يقدم مجموعة من الخدمات الأخرى، منها النقل بين المدن وتوصيل البضائع والمساعدة في المهام المنزلية.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2