رئيس جامعة طنطا: خطتنا الاستراتيجية تستهدف تحسين مكانتنا بالتصنيفات الدولية

رئيس جامعة طنطا: خطتنا الاستراتيجية تستهدف تحسين مكانتنا بالتصنيفات الدوليةالدكتور محمود زكي

محافظات24-6-2024 | 17:27

قال رئيس جامعة طنطا الدكتور محمود زكي إن الخطة الاستراتيجية للجامعة تستهدف تحسين مكانتها بالتصنيفات الدولية؛ تماشيًا مع خطة الدولة للتنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.

جاء ذلك خلال ترؤس رئيس الجامعة اليوم الاثنين، للاجتماع الدوري للهيئة الاستشارية العليا؛ لمتابعة الموقف التنفيذي للمشروعات الإنشائية والمستشفيات الجديدة تحت الإنشاء (مستشفى 900900 - مستشفى الطوارئ الجديد) والقناة الفضائية للجامعة.

ووجه رئيس الجامعة بسرعة الانتهاء من الأعمال الجارية وتسليم المشروعات بأقرب وقت ممكن وتشغيلها وتوظيفها لخدمة العملية التعليمية والبحثية والإدارية بالجامعة.
وفي الأقصر، تفقد رئيس جامعة الأقصر الدكتور حمدي محمد حسين، اليوم /الاثنين/ سير أعمال امتحانات الفصل الدراسي الثاني لكلية الطب، مشيدًا بانتظام العملية الامتحانية بالكلية، والتزام القائمين على أعمال الامتحانات بما اتخذته الجامعة من إجراءات بشأن التيسير على الطلاب، وتهيئة المناخ المناسب؛ الذي يساعدهم على أداء الامتحانات في يسر وسهولة، مؤكدًا عدم وجود أية عقبات منذ بدء الامتحانات بالكليات.

وشدد على ضرورة وجود أساتذة المواد الدراسية المختصين، داخل اللجان، خلال امتحانات المواد المختلفة؛ للإجابة على استفسارات الطلاب.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2